أخبار المشاهير

20 أبريل 2022

محمود حجازي يعلق على انتقاد رانيا يوسف له.. ما علاقة خالد النبوي؟

أبدى الفنان المصري محمود حجازي، عدم معرفته بالانتقاد الذي وجهته له الفنانة المصرية رانيا يوسف، بعدما شبهت طبقات صوته خلال تمثيله في مسلسلات دراما رمضان الجاري، بصوت الفنان المصري خالد النبوي.
وقال حجازي، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، إنه يكن للفنانة رانيا يوسف، كامل الاحترام لكنه لم يعلم عن أي مسلسل تتحدث وأي طبقات صوت تذكر، مشيرًا إلى أنه ليس لديه تعليق على حديثها هذا، وشدد على أنها فنانة كبيرة لها نجوميتها واحترامها لدى الجميع.
وأعرب محمود حجازي، عن اندهاشه من هذا التشبيه، وتساءل عن المسلسل الذي تقصد فيه رانيا يوسف، تشبيهه بخالد النبوي، إذ لم يعمل الثنائي معا في مسلسل "راجعين يا هوى" الذي ينافس به النبوي، في دراما رمضان الجاري.




وطمأن محمود حجازي، عبر "فوشيا" جمهوره على وضعه الصحي، خاصةً أنه أجرى عملية جراحية قبل يومين بعد إصابته في التصوير بخلع في الكتف، مبيناً أنه ظل يتحامل على نفسه 5 أيام بسبب ضغط المشاهد، لكنه أصبح في وضع أفضل وعاد لاستئناف تصوير أعماله الفنية.
ويشارك محمود حجازي، في أكثر من مسلسل هذا الموسم بينهم "يو تيرن" مع ريهام حجاج، و"بابلو" مع حسن الرداد، و"ملف سري" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري هاني سلامة.
وكانت رانيا يوسف، قد دونت منشوراً لها عبر حسابها الخاص في "فيسبوك"، قالت فيه: "ليه حاسه إن محمود حجازي ده بيمثل زي خالد النبوي في طبقات الصوت"، وهو ما أثار حالة من الجدل بين الجمهور لاسيما وأنها لم توضح ماذا تقصد.




يذكر أن محمود حجازي، شارك مجموعة من الصور عبر حسابه في "إنستغرام" ظهر فيها وهو مع طبيبه الذي أجرى له جراحة في الكتف، حيث وجه له الشكر وأكد على عودته للتصوير سريعاً للانتهاء من أعماله الرمضانية، خاصةً وأنه كان يقوم بتصوير أعماله وهو مصاب لعدم إتاحة حصوله على إجازة، كما تمنى أن تحظى أعماله بإعجاب الجمهور.