أخبار المشاهير

20 أبريل 2022

كدمات على وجه ليلى إسكندر وتعلق: "لا تسمحي لأي رجل أن يفعل بكِ هذا"

سببت الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية، ليلى إسكندر، صدمة لمتابعيها بعدما أطلت في مقطع فيديو نُشر على تطبيق "سناب شات" يُظهر كدمات على وجهها مع عبارة "لا تسمحي لأي رجل أن يفعل بك هذا".

ووسط التساؤلات والبلبلة التي أحدثتها إسكندر بين الجمهور، بعد ظهورها بهذا الشكل، فقد أوضحت الفنانة اللبنانية أنها تصور إعلانا لمناهضة العنف وأن الكدمات على وجهها هي مؤثرات بصرية تمّ تطبيقها بالمكياج، فكتبت: "أنا لسه أصوّر، لا تشيلوا همّ. الهدف: لا للعنف ضد المرأة".

وتعرضت ليلى لردود فعل بين الجمهور، فانتقدها بعضهم لعدم توضيح الأمر منذ البداية، فيما ذكر آخرون أنها تقصّدت افتعال حالة الجدل بين الجمهور.

بينما اعتقد العديد من المعلقين بأن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان قد انهال عليها بالضرب والعنف، وأنها توثق فعلته، وجاء في بعض التعليقات: "معقول يعقوب عنّفها وضربها.. شو السالفة؟". وأضافت أخرى لاعتقادها بأن يعقوب ضربها: " مسكينه الله يجبر خاطرها ويهدي بالها".

وذكر آخرون أن مقطع ليلى إسكندر جاء بعد أيام من شائعة انفصالها عن زوجها الفنان يعقوب الفرحان، ونفيها لها.

في غضون ذلك وثّقت ليلى إسكندر صورة عبر حسابها في "إنستغرام" لشابة وكتبت عليها: "عزيزي الرجل، أعرف إذا توقفت المرأة عن مضايقتك تتوقف عن حبك"، فتفاعل معها الجمهور على نطاق واسع، وانقسمت التعليقات بين من اعتبروا أن ما يحدث كان سحابة قاتمة بين الزوجين وأنهما سيستمران ويتصالحان من جديد؛ نظرا لعلاقة الحب القوية التي توحدهم، وبين من أكد أن قصة خلافهما شائعة.



وكانت ليلى إسكندر، قد أعلنت في يوليو 2019 انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان، بعد مرور سنوات على زواجهما؛ إذ كتبت في منشور عبر ”سناب شات“ قالت فيه: ”أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان“، لكنها لاحقا عادت إليه مؤكدة أن ”ما حدث بينهما فترة زعل ليس أكثر".

أما عن اتهام إحدى متابعاتها لها بالكذب بشان إعلانها الطلاق ثم عادت له مرة أخرى، قالت :“أنا قلت لكي أني تطلقت؟.. وين بالله وريني.. أنا زعلت وبكل صراحة كتبت أعلن انفصالي.. يعني واضحة بعد.. تبغون تقولون تطلقت على كيفكم؟.. زعلت وبعدين رضيت الحمد لله.. ليش تبغون تطلعوني كذابة غصب؟؟.. ليش متضايقة اني تصالحت مع زوجي بدال ما تقول برافو ما خربت بيتها بإيديها".