أخبار المشاهير

20 أبريل 2022

كريم فهمي: مافيش راجل عينه مش زايغة.. وهذه حقيقة خلافه مع محمد هنيدي

كشف الفنان المصري كريم فهمي عن حقيقة شائعات خلافه مع مواطنه محمد هنيدي، إضافة إلى موقفه في حال قررت ابنته دخول عالم الفن، ورأيه في فيلم "أصحاب ولا أعز".
وقال فهمي في لقاء تلفزيوني عن خلافه مع محمد هنيدي بسبب فيلم "عقلة الإصبع"، إن فكرته مقتبسة من رواية عالمية وليست حكرا على أحد، ويحق لأي شخص تناولها كيفما يريد، مؤكدا أن ما حدث بينهما لا يرقى إلى مستوى الخلاف.
ووصف هنيدي بالأستاذ، قائلا: "محمد هنيدي أستاذ كبير في مجال الكوميديا، وأنا من أشد المعجبين به وبأفلامه"، مضيفا أن هنيدي أشاد بدوره في فيلم "علي بابا"، وأنه لا يزال يحتفظ بالرسالة الصوتية التي أرسلها إليه.
وعن موقفه في حال قررت ابنته دخول مجال التمثيل، قال فهمي إنه في البداية سيشرح لها صعوبة تلك المهنة، بحيث عندما تكبر وتنضج وتصبح لها الحرية في الاختيار، تستطيع أن تقرر عن اقتناع.
وأكد أنه لن يتوانى عن مساعدته إياها في اختياراتها في المستقبل، حتى لو كان في مجال التمثيل، قائلا "أنا أساعد أناسا لا أعرفهم، كيف لا أساعدها وهي ابنتي".
وتطرّق فهمي للجدل الذي أحدثه عرض فيم "أصحاب ولا أعز"، بطولة مجموعة من الفنانين العرب، مستغربا حجم الهجوم على العمل وأبطاله، ولا سيما النجمة المصرية منى زكي.
وأوضح "هناك أفلام أكثر جرأة عُرضت ولم تنل كل هذا النقد والهجوم.. حتى الآن لا أعرف سبب الهجوم الشديد"، مبديا إعجابه بالفيلم، وبالأداء الذي قدمته منى زكي التي يتمنى العمل معها.
كما كشف عن سبب تغيير مجاله في طب الأسنان والتوجه لمجال التمثيل، قائلًا إنه حاول في البداية العمل في المجالين، لكن بعد تزايد شهرته أصبح من الصعب التوفيق بين المهنتين بسبب كثرة المعجبين.
وحول علاقاته العاطفية الكثيرة قبل زواجه، قال كريم فهمي، "ما فيش راجل عينه مش زايغة. لكن الفكرة هي كيف تحترم من تحب"، مؤكدا أنه لا يعرف إن كانت زوجته تقلق من احتمال عودته إلى تلك المرحلة.
وأشار إلى أهمية وجود زوجته دانيا ودورها في حياته وحياة أولاده، مشيرا إلى أنها مسؤولة عن أغلب تفاصيل حياته فيما يتعلق بملابسه ومظهره وطعامه.