أخبار المشاهير

19 أبريل 2022

كايلي جينر تُشَوِّق متابعيها بصورة غامضة لمولودها الجديد

شوَّقت نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر، متابعيها على السوشال ميديا، بنشرها صورة تظهر فقط قدم طفلها الذي وضعته مؤخرا ولم تسمه حتى الآن، حسبما أعلنت من قبل.

ونشرت كايلي تلك الصورة لمولودها وهو بين يدي والده، ترافيس سكوت، يوم الأحد، خلال عيد الفصح. وربما عمدت كايلي أن تظهر لمتابعيها من خلال تلك الصورة مدى ارتباط مولودها بعالم الموضة، خاصة وأنه ظهر مرتديا سروال جينز وحذاء رياضيا أسود.




وبينما ظهر هذا الطفل، البالغ من العمر الآن 3 أشهر، وهو في أحضان والده، مغني الراب ترافيس سكوت، فإن شقيقته، ستورمي ويبستر، كانت مشغولة في تجميع بيض عيد الفصح، وقت احتفال العائلة بتلك المناسبة، التي حرصوا خلالها على التجمع سويا.




وسبق للثنائي كايلي، 24 عاما، وترافيس، 30 عاما، أن أسميا مولودهما "وولف"، لكنهما عادا ليكشفا عن تغييرهما ذلك الاسم. وصرحت كايلي مطلع الشهر الجاري بأنها غير مستعدة للكشف عن الاسم الجديد لمولودها؛ لأنه لم يتغير بشكل قانوني حتى الآن.

وسبق لكايلي أن أعلنت عن ولادة طفلها هذا بنشرها صورة بالأبيض والأسود ليده الصغيرة، لعدم رغبتها في إظهار وجهه للمتابعين، فيما رجحت تقارير صحفية الآن احتمال أن يقوم الثنائي، كايلي وترافيس، بالكشف عن وجه الطفل عند إعلانهما اسمه الجديد.

وكانت الشقيقات كارداشيان قد كشفن عن بعض ملامح التجمع الاحتفالي الذي أقامته كريس جينر بمناسبة عيد الفصح، حيث حرصت على إضفاء حالة من البهجة على الأجواء، باستقدامها ماكينات علكة ضخمة، قطع شوكولاته على شكل بيض، ومجموعة سلال.




فنشرت كلوي كارداشيان عبر حساباتها على السوشال ميديا منشورا يقول: "والدتي هي المرأة الأكثر سحرا، وهذه الحفلة كانت الأكثر روعة، اسمحولي القول إني أحب والدتي".

كما أثنت كيم كارداشيان على الجهد الذي قامت به والدتها في سبيل إخراج الحفل بهذا الشكل المميز، وخرجت في مقطع مصور لتشيد بتنظيم والدتها وبكل ما فعلته من أجلهن.

وقالت كيم، 41 عاما، في ذلك المقطع: "يا إلهي، انظروا ماذا فعلت أمي، لقد صنعت للأطفال قطع شوكولاته على شكل بيض، ويا إلهي، لقد صنعت لنا مثلهم نحن أيضا الكبار".