أخبار المشاهير

19 أبريل 2022

هنادي مهنا: أشعر برغبة في البكاء عندما أشاهدي القديمة

كشفت الفنانة المصرية هنادي مهنا عن المعاناة التي كانت تعيشها بسبب وزنها الزائد خلال السنوات الماضية، حتى في يوم زفافها، حيث وصفت ملامحها آنذاك بأنها كانت "بشعة"، وذلك على عكس النحافة التي تظهر بها في الوقت الحالي.
وقالت الممثلة المصرية الشابة في تصريحات صحفية، إنها عندما تشاهد صورها السابقة والتي تظهر بدانتها، فإنها تشعر بانزعاج كبير وفي بعض الأحيان برغبة في البكاء بسبب ذلك، قائلة "مش عارفة أنا قعدت كدة ازاي".
وأشارت إلى أن هذا الموضوع كان يشكل لها معاناة كبيرة، لا سيما في حفل زفافها، مشيرة إلى أنها عندما تشاهد صور حفل الزفاف تأتيها رغبة بنشرها عبر حساباتها في السوشيال ميديا، لكنها تتراجع بسبب وزنها الزائد في تلك الصور.




ولفتت إلى أنها اقترحت على زوجها إجراء جلسة تصوير جديدة بفستان الزفاف، كي تتخلص من الانزعاج الذي تشعر به عندما تشاهد الصور القديمة، لكن يرفض ذلك كسلًا، "بفكر أتصور تاني بس أحمد اللي بيكسل".
إلى ذلك، تحدثت في مداخلة تلفزيونية خلال الساعات القليلة الماضية، عن سر رشاقتها في العمل الذي تشارك به في موسم دراما رمضان الحالي، مسلسل "مكتوب عليا" مع الفنان أكرم حسني.




وقالت إن السر هو ابتعادها عن الجبنة "كان لازم آخد بالي من نفسي وأبطل احب الجبنة، أنا بحب الأكل المصري قوي، كمان ماما بتعمل أكل مصري كوارع وعكاوي، ودا السبب في زيادة الوزن".
وكانت الفنانة المصرية هنادي مهنا قد أثارت الكثير من الجدل بعد ظهورها برفقة طبيبها الخاص أسامة طه، استشاري عمليات جراحة السُمنة والتجميل، حيث أشيع أنها خضعت لجراحة تكميم المعدة واستخدام الكبسولة الذكية لتخفيض الوزن.




وفي وقت لاحق، خرجت هنادي عن صمتها للرد على تلك الإشاعات، مؤكدة أنها تخلصت من الوزن الزائد باتباع ريجيم قاسٍ وممارسة الرياضة.
كذلك، فقد خرج والدها الموسيقار هاني مهنا لتكذيب الأنباء التي أكدت خضوع هنادي لجراحة تكميم المعدة وتخلصت من 30 كيلو غراما من وزنها، موضحا أنها لم تخضع لأي جراحة، وأن النظام الغذائي وحده وراء فقدانها وزنها الزائد.