أخبار المشاهير

19 أبريل 2022

تامر حسني وبسمة بوسيل يستضيفان حاتم عمور وهند التازي على إفطار رمضاني

استضاف الفنان المصري تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، على مائدة الإفطار، المغني والممثل المغربي الشاب حاتم عمور وزوجته هند التازي، وفق ما أظهرته صور نشرتها بوسيل عبر حسابها في إنستغرام.
وأعربت بوسيل عن سعادتها باستضافة الثنائي المغربي عمور والتازي، وعلّقت على صورة جمعتها بهما إلى جانب زوجها نجم الجيل، في القاهرة، بالقول: "مصر نورت، الحبايب رمضان يجمعنا".




بدوره، وجّه الفنان حاتم عمور الشكر لبسمة بوسيل وتامر حسني على حسن الاستضافة، حيث علّق على الصورة، قائلا: "شكرا حبايبي على العزومة الحلوة".
وأطل حاتم عمور وزوجته بالزي التقليدي المغربي أثناء تواجدهما في القاهرة، وحظيت الصورة التي نشرتها بسمة بوسيل بتفاعل واسع من قبل أصدقائهم ومتابعيهم على منصة تداول الصور.
كذلك، وجهت هند التازي الشكر لتامر حسني وزوجته، ودونت تعليقا على الصورة التي نشرتها بسمة بوسيل: "شكرا حبيبتي بسمة وعزيزي تامر على الإفطار والضيافة الحلوة الله يحفظكم لبعض".
وحرصت التازي على توثيق جولة سياحية رفقة زوجها في الأهرامات، حيث ظهرت مع حاتم في أكثر من صورة أثارت إعجاب متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.




وعلقت بسمة بوسيل على ما نشرته هند التازي: "أحبك كثيراً أختي الجميلة"، كما نشرت هند صورة تجمعها بالفنانة رانيا فريد شوقي، وعلقت عليها بالقول: "شكرا على كرم الضيافة وإن شاء الله من نجاح لنجاح".




بدوره، علّق تامر حسني على صورة نشرها حاتم عمور "حبيبي واخويا الغالي النجم المغربي حاتم عمور، نورتني و شرفتني أنت وزوجتك الكريمة في بيتي، وسلام غالي بزاف مني ومن بسمة لأهل المغرب الكرام حبايب قلبي".
وردّ عليه عمور بالقول "ربنا يخليك يا نجم النجوم ويحفظك لأولادك ولأسرتك الجميلة وزوجتك الكريمة وان شاء الله نشوفك قريبا عندنا فالمغرب".




يذكر أن الفنان المغربي حاتم عمور، أعلن في شهر يونيو/ حزيران الماضي شفاء زوجته هند التازي من السرطان بعد رحلة علاج صعبة تخللها الكثير من المشقات واستمرت نحو عامين.
وزفّ عمرو هذا الخبر السار لجمهوره على المسرح، حيث احتفل معهم بذلك، مؤكدا بأن هذا أجمل خبر تلقاه في حياته.