أخبار المشاهير

18 أبريل 2022

حنان مطاوع ترد على شائعة طلاقها.. وسبب ابتعاد والدتها عن الساحة الفنية

كشفت الفنانة المصرية حنان مطاوع، أن انفصال والدها الفنان الراحل كرم مطاوع عن والدتها سهير المرشدي أثر عليها نفسيا بشكل كبير بعدم استمراية زيجاتها، مشيرة إلى أنها تجاوزت تلك الأزمة بسرعة كبيرة.
وقالت مطاوع، عبر برنامج "حبر سري": "انفصال والدي ووالدتي أثر عليا ولكن تجاوزت الموضوع بسرعة، وما بحبش أكثر من مامتي وأبويا ويمكن اتهزيت هزة نفسية وقتها ولكن تجاوزت، وقلت الضربة التي لا تميتني تزيدني قوة، همة العلاقة بينهم خلصت، لكن علاقتهم بيا عمرها ما حتخلص".


وعن أسباب ابتعاد والدتها الفنانة سهير المرشدي عن الساحة الفنية لفترة طويلة، علقت حنان مطاوع أن والدتها تبحث عن العمل المناسب لها، نافية شائعات تدهور حالتها الصحية، مضيفة: "عندها الحاجات اللي عند المصريين كلهم، الرُكب والظهر… بس ماما بتنتقي أعمالها، آخر حاجة عملتها في 2018، كان مسلسل طايع، اللي شجعها المخرج كويس قوي، النجم مهم قوي… الدور يملي دماغها، ديما تقولي إيه اللي يخليني أنزل دور يستنزفني".
وتابعت النجمة المصرية: "أعتقد اللي يخلي ماما تنزل تشتغل تاني حاجة تملأ كيانها، وماما كمان تتوهج لما بتمثل، بترجع شابة تاني، جواها طاقة، أنا بشجعها، لكن يارب يجيلها الدور اللي هي تحب تعمله".


من جهة آخرى، عبرت حنان مطاوع، عن استيائها الشديد من الشائعات التي دارت مؤخرا، حول انفصالها عن زوجها المخرج أمير اليماني، قائلة: "قضينا حوالي 10 أيام من شهر العسل، وبعدين رجعنا على مهرجان اسكندرية أنا وهو، كنت أنا عضو لجنة تحكيم بالمسابقة الدولية… الشائعة كانت غريبة، جبتوها منين".
وأشارت مطاوع إلى أن خبر انفصالها عن زوجها من خلال منشورات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعلقت: "لقيت صحباتي من الوسط بيكلموني واكتشفت أن الخبر منتشر وربنا يهدي الناس".


وعن علاقتها بزوجها أمير، قالت: "تعرفنا على بعض في بروفة مسرحية لم تتم من الأساس، وكان هو مخرج منفذ، وكأن ربنا عمل المسرحية، علشان أنا وأمير نتعرف… الموضوع بدأ بيننا في ارتياح ثم صداقة وتطورت العلاقة بيننا وحسيت اني عايزة أكمل معاه حياتي".
ورداً على سؤال إمكانية قيامها بالدور الذي قدمته زميلتها الفنانة المصرية منى زكي في الفيلم المثير للجدل "أصحاب ولا أعز"، أجابت حنان مطاوع: "لا أعتقد القيام به، ولكن ليس معنى ذلك أني انتقد أو أدين الآخرين لأنه الدنيا والحياة بصفة عامة اختيارات، موضحة "ممكن فستان يعجبني بس ميعجبش غيرك كل واحد له ميوله".