أخبار المشاهير

18 أبريل 2022

نادين نجيم تنشر كواليس تجسيدها مشهد حادثة سقوطها إثر الانفجار

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها مشاهد من كواليس تصوير إعلانها الدعائي لصالح إحدى شركات الاتصالات، بعنوان "مكتوبة علينا مكتوبة" بصوت الفنانة البحرينية حلا الترك.
وحرصت نادين نسيب نجيم على إظهار لقطات من كواليس تجسيدها مشهد حادثة سقوطها، التي تعرضت لها قبل حوالي عامين، إثر انفجار مرفأ بيروت، عندما كانت تحتسي القهوة أمام واجهة منزلها، وفجأة دوى الانفجار، وتطاير الزجاج على وجهها، وارتمت أرضا.
كما وثقت النجمة اللبنانية، بعض كواليس مشاهد الرقص مع الفتيات والتفاعل مع فريق العمل، بالإضافة إلى مشاهد الإنقاذ ورجال الشرطة وعمليات هدم المنازل التي تضمنت الإعلان الدعائي.


وأظهر الفيديو لمسات الفريق أثناء تحضيرات الإعلان الذي تم عرضه في رمضان، وحصد نسب مشاهدات عالية، وكان واضحا الجهد الكبير الذي تم وراء تصوير هذا الإعلان.
يشار إلى أن شركة الاتصالات الشهيرة، اختارت النجمة نادين نسيب نجيم، لتكون بطلة الإعلان هذا الموسم الرمضاني، وقد شكّل حضورها تأثيرا قويا بين الجمهور، لاسيّما أنها عوضت بظهورها في الإعلان الغنائي، غيابها عن المارثون الرمضاني لهذا العام.
وجسّدت نجيم في الإعلان تجربتها الشخصية مع انفجار مرفأ بيروت في أغسطس/ آب من عام 2020، ويستهل العمل رسالته بعبارة فحواها: "وأنتم تترقّبون ثالث حرب عالمية، مرّت بالقرب منكم ألف حرب، قنابلها التنمّر، ألغامها العنصرية، وخنادقها تبتلع الطفولة حية".
وطرح الإعلان الدعائي، عدة مواضيع مرتبطة بالتنمّر والعنصرية والتفرقة العرقية، مع تأكيد التمسّك بالهوية والأرض، والطفولة كانت العنوان الرئيسي للعمل الإعلاني، من خلال طرح بعض حقوقهم الإنسانية سواء في التعلّم أو المعاملة الحسنة البعيدة من العنف وسلبهم براءتهم الطيّبة.
وكانت الرسالة الأخيرة في الإعلان، هدفا واضحا من أجل الأرض والتوقف عن أذيّتها، بعبارة: "لا يجب ان تكون جنديا كي تخوض حرب.. لا بندقية آمن على الدنيا من القلب".
الإعلان الرمضاني لشركة الاتصالات، حمل عنوان "مكتوبة علينا مكتوبة" أدّته الفنانة حلا الترك، من كلمات هبة مشاري حمادة وإخراج سمير عبد المسيح.