أخبار المشاهير

18 أبريل 2022

شوق محمد تنشرتها دون فلتر بعد تعرضها للتنمر.. وتعلق: الزين زين

وثّقت الفاشينيستا المقيمة في السعودية شوق محمد مقطع فيديو تكشف فيه تعرضها للتنمر والسخرية من فتاة طلبت منها التصوير.
وفي التفاصيل، استوقفت الفتاة شوق محمد للتصوير وبعد ذلك أشارت إليها بكلمة "قبيحة"، وهو ما دفعها للتأكد مما سمعته، قائلة: "أنت بتبشعيني صح؟"، قبل أن تضحك بصوت عالٍ وتتمايل أمام الكاميرا دون اهتمام برأي الفتاة.
وشاركت شوق مقطع الفيديو وعلقت قائلة: "أبيكم تسمعون وش قاعدة تقول لي بالسنابة، وهذه كانت ردة فعلي لأنه سمعت كثير تعليقات نفسها بالمعرض".
واستعرضت شوق أيضا إساءة وصلتها من قبل أحد المتابعين حول استخدامها تقنية الفلتر لتجميل صورها المنشورة عبر السوشال ميديا، إذ أعادت نشر رسالة وصلتها من متابع حول زيف جمالها واعتمادها على الفلاتر، وردت عليه بصورة جديدة لها دون فلتر، وعلقت قائلة: "متأكد زين الزين".


وحظي مقطع الفيديو الذي شاركته شوق بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء في التعليقات: "ليه كذا قلة الذوق حرام عليهم حتى لو مشهورة ما يعني هذا انا نتكلم معها كذا".
وعلقت متابعة: "في ناس ما عندها اسلوب وتفكر نفسها خفيفة دم".
وقالت أخرى: "أكيد التصرف هذا من البنت جرح شعور شوق بالنهاية هي بنت وإنسانة مو يعني إذا صارت مشهورة عادي ما تنجرح".
وكتبت إحدى المتابعات: "الله لا يبلانا إيش هالمرض، أتعنى لواحد عشان أصوره وأسبه وهو أساساً ما سوى لي شيء، إيش قلة الأدب هذه هم حاسين نفسهم فلة كذا يعني؟".
وسبق أن تعرضت شوق لموجة من السخرية، في وقت سابق بعد انتشار مقطع لها عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات.
وظهرت شوق محمد، بشعر مهمل ودون مكياج، على خلاف ظهورها الدائم بمكياج كامل وشعر منسق، ما عرضها للتنمر.
وتعد شوق محمد عارضة أزياء من أصول سورية ولدت في عام 2000، درست المرحلة الثانوية في السعودية، وبدأت مجال دراستها الجامعية في مجال الإعلام، ثم دخلت في مجال عروض الأزياء بداية عام 2016.
ويتابعها عبر حسابها الخاص في إنستغرام أكثر من مليوني متابع.