أخبار المشاهير

18 أبريل 2022

جمال العدل: مصطفى درويش "بايخ" ونفسي اشتغل مع روجينا

علّق المنتج المصري جمال العدل على انسحاب الممثل مصطفى درويش من فيلم "الملحد" للكاتب إبراهيم عيسى، حيث وصف ما قام به بقوله: "موقف سخيف ومزايدة لمواكبة الترند على السوشال مييديا".
وقال العدل في تصريحات تلفزيونية: "حسيت إنه راجل مش لطيف وبايخ لأنه ميصحش يعمل كده على الملأ، حتى لو عنده رأي عيب يعلنه كده، خاصة إن مخرج العمل من أهم الناس اللي طلعوه".
وأكد أنه يشعر بالاستياء منه جراء هذ الموقف، الذي وصفه بأنه "موقف سخيف وملوش لازمة.. اللي عمله مزايدة وحاجة تخص الترند والسوشيال ميديا".
وعن وضع اسم مطصفى درويش ثالثا في تتر مسلسل "بـ100 وش"، بعد نيللي كريم وآسر ياسين، أوضح العدل أنه لا فرق بين أي منهم، وأن الأسماء لا تعني له الكثير.
وقال: "نيللي وآسر ياسين كل العصابة زي بعض، مصطفى اشتغل معايا 10 أعمال، وكلهم عندي زي بعض، والحمد لله إنهم نجحوا وبقوا موجودين في أكتر من مسلسل".
وحول العمل الفني الذي كبده أكبر خسارة، قال العدل، إن "فيلم صاحب صاحبه أكتر عمل خسرني، لكن لم يحدث أنني استجبت لضغط من محمد هنيدي، لا يوجد أي ضغوط".
ولم يذكر حجم الخسارة التي تكبدها، لكنه أوضح أنه لا يميل لإنتاج الفانتازيا "لما شوفت ورق الفيلم، أنا لا أميل إلى الفانتازيا، ومكنتش حابب أعمله، لكن قررت أعمله، وعملنا فيلم مافيا في نفس الوقت".
وأشار العدل إلى أنه يتمنى العمل مع الفنانة روجينا والفنانة حنان مطاوع، حيث وصفهما بقوله إنهما لم تأخذان حقهما، قائلا: "الظروف الإنتاجية لم تخدمهما وموهبتهما أكبر من ذلك".
وقال إنه يحب مصطلح "الصف الثاني"، ويعتبر أن كل فنان محترف في دوره، لكنه لا يقصد إهانة الفنان عندما يقول عنه إنه "صف ثاني أو ثالث"، وأنه لا يعترف بالبطولة المطلقة.
وقال: "يسرا ليست بطلة مطلقة هذه السنة، معها مي كساب وشيماء سيف وغادة عادل، وريهام حجاج، ونيللي كريم كذلك.. ولا يوجد حاجة اسمها بطل مطلق لأننا لا نلعب تنس، المخرج بطل والمونتير بطل وكل في دوره بطل".