أخبار المشاهير

17 أبريل 2022

العنود سعود تقلد الدكتورة يومي بطريقة ساخرة بعد سقوطها عن ظهر الخيل

تقمّصت الفنانة السعودية العنود سعود، شخصية الفاشينستا اللبنانية الدكتورة يومي.
وظهرت العنود في برنامج "استوديو 22" الساخر وهي تبكي داخل سيارتها متقمّصة شخصية الدكتورة يومي بعد سقوطها عن ظهر الخيل.
وقالت العنود وهي تؤدي حركات الدكتورة يومي ولغة جسدها وتعبيرات وجهها: "تخيلوا شو صار معي.. كنت راكبة على الخيل وفجأة هيك رماني على ظهري وعلى راسي .. كتير كتير تعورت .. قهرني قهرني أنا ما عملتله شي ليش يعمل فيني هيك؟!".


وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقاطع الفيديو، كما تصدر هاشتاغ الدكتورة يومي قائمة الترند في تويتر، وأشاد الجمهور بإتقان العنود تقمص شخصية الفاشينستا اللبنانية.
وعلقت إحدى المتابعات: "جابتها صح هذا المقطع حق يومي دوم يضحكني".
وقالت أخرى: "صراحة ستوديو 22 أحيانا لهم مقاطع تضحك".
وقال أحد المتابعين: "محتوى البرنامج كله تقليد مشاهير السوشال أحس مرة ما في هدف".
وجاء تقليد يومي بعد أن دخلت مشهورة سناب شات اللبنانية، في حالة من البكاء قبل عدة أشهر بعد أن سقطت عن ظهر الحصان مما تسبب لها في صدمة.
وظهرت الدكتورة يومي حينها في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق سناب شات وهي تروي ما حدث أثناء سقوطها، وهو ما تسبب بحالة من السخرية من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت الدكتورة يومي رداً على السخرية منها: “اضحكوا كل الناس عم تضحك الموضوع مزعج ليه عم تضحكوا”.

و "استديو 22"، هو برنامج سعودي كوميدي تدور أحداث قصته حول قناة فضائية اقتربت من أن إشهار إفلاسها، ويحاول مدير القناة أن يبذل قصارى جهده لإنقاذها، عن طريق تقديم البرامج المنوعة، على أن يقوم باقة من المشاهير بتقديم تلك البرامج، أو ليكونوا ضيوف شرف في "استديو 22"، وتجري الأحداث والمواقف في إطار كوميدي ساخر.
ومسلسل "استديو 22" من بطولة عبد العزيز النصار، خالد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، على الحميدي، ماجد مطرب فواز، ريم عبد الله، خالد فراج، ريماس منصور. ومن إخراج محمد دحام الشمري وتأليف خالد فراج.