أخبار المشاهير

17 أبريل 2022

شريهان توجه رسالة مؤثرة لأخيها عمر خورشيد في ذكرى ميلاده

استذكرت الفنانة المصرية شريهان ميلاد أخيها الراحل الفنان عمر خورشيد، رغم مرور أيام عليها، كون عيد ميلاده يصادف التاسع من أبريل (نيسان) الجاري.

ونشرت شريهان مقطع فيديو من أحد الأعمال الفنية لأخيها عمر خورشيد الذي توفي العام 1981، وذلك عبر خاصية الستوري على "إنستغرام"، وأبدت اشتياقها له بعد سنوات طويلة من وفاته.

وكتبت شريهان في رسالتها المؤثرة: "وحشتني، حي تُرزق في قلبي ودعائي وصلاتي يا أخي وأبي وصديقي وحبيبي وكل عمري الماضي والحاضر والقادم، في الفردوس الأعلى إن شاء الله".



وعادة ما تعبّر النجمة المصرية عن مدى حبها لأخيها، فبين الحين والآخر تستذكر مواقف جمعتهما، أو تروي قصصا عنهما، عبر مواقع التواصل، وفي كل مرة تعبّر عن حزنها لرحيلة.



يشار إلى أن عمر خورشيد الأخ غير الشقيق لشريهان من الأم، وهو أول مكتشف لموهبتها، وساهم بتدريبها موسيقيا، كما أرسلها لباريس وهي طفلة صغيرة لتتعلم فنون الرقص التعبيري.

وبعد عودتها من باريس لازمت شريهان شقيقها في كل الحفلات والسهرات والبرامج الفنية، وتعرفت بصحبته على أم كلثوم، وعبد الحليم حافظ، والموسيقار فريد الأطرش، وهو ما ساعدها لخوض تجربة الفن مبكرا.

وبدأت شريهان في برنامج أطفال اسمه "دو ري مي"، وفي السينما كان ظهورها الأول من خلال فيلم "قطة على نار" مع النجوم: فريد شوقي، نور الشريف، وبوسي، ثم فيلم "الخبز المر" الذي أنتجته لها والدتها، التي ساهمت أيضا بإنتاج مسلسل لها باسم "المعجزة".

وما تزال تفاصيل وفاة عمر خورشيد في حادث سيارة غامضة، وقالت شريهان أكثر من مرة: "الحياة بدون عمر ليس لها طعم، فقد كان أخي وأبي وصديقي".

يذكر أن شرهان قد ظهرت مؤخرا في حفل افتتاح قرعة كأس العالم 2022 بقطر، حيث ظهرت وهي تقدم الحفل الضخم، وسط حضور العديد من الشخصيات العامة والرياضية حول العالم، وتفاعل قطاع كبير من جمهورها.

وظهرت شريهان على المسرح وهي تلقي للجمهو كلمة في أول ظهور لها منذ سنوات طويلة في مناسبة رسمية، معبرة عن سعادتها بهذا الظهور والحضور في الحدث الدولي الكبير الخاص بقرعة كأس العالم 2022، كما أن آخر ظهور فني لها كان من خلال مسرحية "كوكو شانيل" التي عرضت على منصة شاهد، وحققت نجاحا لافتا.