أخبار المشاهير

17 أبريل 2022

تيم حسن ينشر الصورة الأولى لكواليس فيلم "الهيبة" من تركيا

شوَّق الفنان السوري تيم حسن جمهوره لفيلمه الجديد "الهيبة"، وذلك بعد فترة من بدء تصوير العمل المقرر عرضه هذا العام.
شارك تيم حسن متابعيه عبر حسابه على إنستغرام صورة له من كواليس فيلم "الهيبة"، حيث يظهر واقفًا على الجسر المطل على نهر البوسفور ينظر إلى البعيد وإلى جانبه صيادو السمك يلقون بصناراتهم لتوفير رزق يومهم.
ودوّن الممثل السوري تعليقا على الصورة: "مسا الخير، من تصوير فيلم الهيبة، إنتاج سيدار آرت، والمخرج سامر البرقاوي، اللقطة بكاميرا الصديق مصطفى البرقاوي".




من جهة أخرى، كشف المتابعون، الإطلالة التي سيعتمدها النجم في الفيلم، وهي لحية كثيفة وقصة شعر مهندمة، وهي الإطلالة ذاتها التي اعتمدها في مسلسل "الهيبة" بأجزائه الخمسة.
وعلَّق أحد المتابعين: "الله يوفقك تيم بكل خطوة بتخطيها يا تيم، بعد شهور حنودع هالشخصية الي كبرنا معها خمس سنين وقدرنا نتعاطف معها بكتير مواقف ابدعت كالعادة.. كلنا ثقة باختياراتك الجاية حبيبي وناطرينك".
وعلى الجانب الآخر، شاركت الفنانة اللبنانية زينة مكي قبل عدة أيام صورة تظهر فيها ممسكةً نسخة من سيناريو الفيلم، وكتبت: "٤/٤ هكذا تبدو بداية عامي الجديد انطلاق أول يوم تصوير فيلم الهيبة في يوم عيد ميلادي، سَنَة حِلْوة ولفّة جديدة حول الشمس!".




كما نشرت سلسلة صور أخرى لها في تركيا من بينها صورًا لها على ظهر الحصان، وعلَّقت: "الفارسة التي وقعت عن ظهر الخيل عام ٢٠٠٩ و عادت من جديد".




أحداث فيلم الهيبة
تدور أحداث الفيلم حول "جبل" الذي تقوم المافيا بتكليفه بمهمة تخليص ابن مستثمر روسي مختطف في منطقة السهل، حيث تعمل على خطف ابن أخيه "جو" من أجل الضغط عليه لتنفيذ المهمة، إلَّا أن ابن المستثمر الروسي يقتل على يد تجار المخدرات في عملية تحرير فاشلة، حينها تطلب المافيا من "جبل" تسليم جثة الطفل في إسطنبول مقابل إعادة ابن أخيه، حينها تبدأ المعركة بينه وبين رجال المافيا.
والجدير بالإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية زينة مكي ستشارك دور البطولة إلى جانب تيم حسن؛ بعد لفتها الأنظار وتحقيقها نجاحًا كبيرًا في مسلسل "شتي يا بيروت".
وأشارت الشركة المنتجة إلى أنه من المقرر انتهاء التصوير في شهر آيار الحالي؛ من أجل عرض العمل في السينما العربية بعد عيد الأضحى المبارك.