أخبار المشاهير

15 أبريل 2022

مي العيدان لإلهام شاهين: "أنا لا أعرفك.. ولبسك مثير للاشمئزاز"

جددت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجومها على الفنانة المصرية إلهام شاهين، بعد أن تجاهلت الأخيرة معرفتها بها، بتصريحاتها التي أدلت بها ضمن برنامج "العرافة".
وردت العيدان على تصريحات إلهام شاهين قائلة: "أنا شوفت واحدة لابسة أوبن بوفيه، هي تقول إنها لا تعرفني، أنا كمان لا اعرفك، مجرد ست كبيرة أو عضمة كبيرة بلبس مفتوح قالولي إن اسمها إلهام شاهين فانتقدتها على اللبس فقط، لأنه مش لبس، والخارج أكثر من اللي داخل".
وهاجمت الإعلامية الكويتية إطلالة إلهام شاهين في مهرجان الجونة بكلمات قاسية، واستشهدت ببعض الآيات القرانية في هجومها على الفنانة المصرية، وقالت للمدافعين عن لباسها: "إن شاء الله تنحشر معاها في الأخرة".
ووصفت مي العيدان ملابس إلهام شاهين بالمثيرة للاشمئزاز قائلة: "الإنسان يتعلم منذ صغره لكن لا يستمر في غلطه من المهد إلى اللحد، لكن طنط إلهام شاهين مصممة على ذلك، زمان عندما كانت ترتدي هذه الملابس كان هذا اللبس مثير للإعجاب، لكن لما تلبس هذا وهي كبيرة فالأمر يصبح مثير للاشمئزاز".
وأكدت الإعلامية الكويتية أنها لا تنكر أن لديها أخطاء في ارتداء الملابس، مشيرة إلى إنه إذا ترك الأمر لكل شخص فعل ما يحلو له لفسدت المجتمعات، وذكرت موقفا حدث معها بهذا الخصوص، وقالت: "كنت أروح أماكن التصوير وكنت ألبس قصير وأشوف العيون طايرة إلا واحد؛ الفنان الكبير الله يرحمه أنور الصالح، يحط عينه في الأرض، إلى أن جئت في مرة مكان التصوير ونصحني، وقال لي تعالي بابا، لا تلبسي هذه الملابس وأنت جاية، وأنا كنت صغيرة.. وقال لي شايفة كل دول يفتنون فيكي وكل هذا ذنوب تحمل على ظهرك.. ومن يومها وأنا تعلمت"


وكانت إلهام شاهين قد طلبت من مي العيدان خلال اللقاء عدم التدخل في شؤونها الخاصة، قائلة: "أنا ما بحبش ألبس محتشم... هي مالها؟ أنا ماعرفهاش... مين دي مي العيدان؟ وليه تحاسبني إذا لبست مفتوح ولا مقفول، دي مسألة ماتخصكيش... يقال قوّم نفسك ولا تقوّم الآخرين.. ليبقى كل واحد منكم رقيبا على ذاته... دون علاقة بالآخر".