أخبار المشاهير

15 أبريل 2022

اليوتيوبر الكوري داود كيم يؤدي مناسك العمرة بعد إسلامه

حرص اليوتيوبر والمدون الكوري الجنوبي، داود كيم على مشاركة متابعيه الصور الخاصة بأدائه لمناسك العمرة. ظهر خلالها بملابس الإحرام، خلال تواجده أمام الكعبة.
وعلق داود كيم على الصور قائلا: "أخيرا أتيت إلى مكة، أنا أسعد الناس لأن الله اختارني، والله أتى بي إلى هنا، ما شاء الله بفضل الله، شكرا لإعطائي فرصة القدوم إلى أقدس مدينة في العالم، أدعو الله لجميع الإخوة والأخوات المسلمين أن يغفر الله ذنوبنا".
كما حرص داود كيم، على توثيق صيامه خلال تواجده للمرة الأولى بالسعودية، منذ إعلان إسلامه، إذ أشاد بالأخوة التي تجمع بين مواطني هذا البلد، مسلطا الضوء على مميزات أداء الصلاة والعمرة في مكة المكرمة وبعض المناطق السعودية.
وتفاعل المتابعون مع تعليق داود كيم، إذ قدموا له التهنئة لاعتناقه الإسلام، معبرين عن فرحتهم بالكلمات التي وصف فيها المملكة العربية السعودية، معلقين بالقول: "السعودية أرض القداسة والخير".


وتمنى بعض المتابعين صياما مباركا لداود كيم، مؤكدين على أهمية الصيام وما يحمله من فوائد على صحة الإنسان.
وعلق أحد المتابعين بالقول: "داود كيم محبوب جدا في السعودية كونه يسلط الضوء دائما على البلد وعاداته وتقاليده".
الجدير ذكره، فإن داود كيم هو مدون كوري جنوبي، وأعلن اعتناقه الإسلام منذ (25 سبتمبر 2019، وهو يعيش متنقلا بين دبي والسعودية.
ولم يترك داود كيم مناسبة الا وأعلن خلالها تأثره بحياة المسلمين، مشيرا إلى أنه لم يواجه يوما أي إساءة من قبل أي إنسان مسلم، معلقا بالقول: "المسلمون الذين قابلتهم كانوا في منتهى الاحترام وعاملوني بلطف دائم".
كما امتلأت القنوات الرسمية لليوتيوبر داود كيم على مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو تظهر استكشافه للدين الإسلامي، واختياره لاسم داود، إذ قال: "لدي فكرة لاسم إسلامي، فعندما ولدت لقبوني باسم كاثوليكي وهو ديفيد، لذا أعتقد أنه يتوجب علي اختيار اسم قريب منه وهو داوود، وانا أجد في دين “الإسلام” الراحة والطمأنينة التي كان بحاجة لها".
الجدير ذكره، فإن اليوتيوبر الكوري داود كيم، يحظى بجماهيرية كبيرة، إذ يتابعه ما يزيد على 3.23 مليون مشترك علي يوتيوب، وأكثر من 640 ألف متابع على حسابه الرسمي على إنستغرام.
وهذا ما جعله من ضمن النجوم الأكثر مشاهدة في السعودية، نظرا لحبه الكبير لأهل المملكة، وحرصه على بث عدة فيديوهات متعلقة بهم وبحياتهم.