أخبار المشاهير

14 أبريل 2022

أنوشكا: تعاوني مع وفاء عامر تأخر كثيرا.. واستمتع بخالد النبوي

كشفت الفنانة المصرية أنوشكا عن أهم أسباب قبولها لمسلسل "راجعين يا هوى"، الذي تخوض به السباق الرمضاني الحالي، وتحدثت عن الدويتو الفني الذي يجمعها بمواطنتها النجمة وفاء عامر داخل الأحداث، كما كشفت عن صفاتها الشخصية.

وأكدت الفنانة أنوشكا في تصريح لـ"فوشيا" أنها تركز دائما في اختياراتها لأعمالها على الرسالة الاجتماعية التي تقدمها والجانب الإنساني والعاطفي إذ تجد نفسها في تلك النوعية التي تكون قريبة من قلبها ومن الجمهور أيضا.




وأشارت إلى أن مسلسلها الجديد "راجعين يا هوى"، كان به العديد من المميزات التي جعلتها متحمسة لتقديمه ودفعتها لقبوله، يأتي على رأسها أنه مأخوذ من قصة للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة الذي يعد واحدا من أهم الكتاب في تاريخ الدراما المصرية، وكان سابقا لعصره، بالإضافة للسيناريو القوي الذي كتبه المؤلف الرائع محمد سليمان عبد الملك بأسلوب راق وسلس.

وأضافت، أن عناصر العمل اكتملت بالمخرج الشاب محمد سلامة مؤكدة أنه صاحب رؤية صائبة وبصمة واضحة، بالإضافة للفنانين المشاركين فيه ومنهم خالد النبوي الذي وصفته بالفنان المتمكن من أدواته الفنية والراقي فنيا وإنسانيا وكونها تشعر بالمتعة الشديدة عند مشاهدته بسبب أدائه المتميز.




وأعربت عن سعادتها أيضا بالتعاون مع النجمة وفاء عامر من خلال المسلسل، مؤكدة أن هذه الخطوة تأخرت كثيرا بسبب عدم اكتمال العديد من المشاريع الفنية التي كانت من المفترض أن تجمع بينهما.

وأوضحت أنها تجمعها بوفاء عامر كيمياء شديدة أمام الكاميرا، وانعكست على الشاشة حيث أحب الجمهور الدويتو الفني الذي جمع بينهما داخل الأحداث خصوصا المواقف الطريفة التي ربطت بينهما والتي أضفت على العمل روح الفكاهة.

وبينت أن هذا الموسم يعد الثالث لها على التوالي الذي تشارك فيه في رمضان، وكان ذلك من أسباب قلقها لكونها كانت تبحث عن عمل مختلف بعيدا عن ما قدمته من قبل، خصوصا أن الجمهور تعلق بشخصيتها في مسلسل "نجيب زاهي زركش" التي قدمتها العام الماضي.




وقالت إنها إنسانة عاطفية جدا، وتحب الأعمال التي يكون بيها مزيج من المشاعر والأحاسيس لأنها تعبر عنها، كما أنها تحب الانضباط والالتزام والهدوء وهذا ما يميز شخصيتها، وتربية الحيوانات وبالتحديد الكلاب.

مسلسل "راجعين يا هوى" حقق نجاحا كبيرا منذ انطلاق عرضه في رمضان، وهو من بطولة خالد النبوي، وأنوشكا، ووفاء عامر، وأحمد بدير، وسلمى أبو ضيف، ونور خالد النبوي، وهو قصة أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.