أخبار المشاهير

13 أبريل 2022

زوجة أحمد زاهر لابنتها ملك: تناول الإفطار خارج المنزل برمضان تصرف غير محترم

أكدت هدى فاروق زوجة الفنان المصري أحمد زاهر، أن وضعها لقواعد داخل المنزل مع عائلتها يحول دون تناول السحور والإفطار خارج المنزل.
وأضافت زاهر في تصريحات تلفزيونية برفقة زوجها أحمد زاهر وابنتهما ملاك أنها ترفض مخالفة الإجراءات والقواعد التي تضعها في المنزل خلال شهر رمضان، وذلك حتى تستطيع لم شمل العائلة، على مائدة واحدة.
وجاء حديث هدى فاروق تعليقا على حديث ابنتها ملاك بعدما كشفت أن والدتها ترفض تناول السحور والإفطار خارج المنزل، وعندما تطلب منها ذلك تقول لها إنه تصرف غير محترم، ومازحت والدتها بسبب ذلك الأمر، وطلبت منها تفسير سر رفضها لذلك وسبب اعتباره تصرف غير محترم.
من جانبه أيّد الفنان أحمد زاهر كلام زوجته وقال إن معظم الأوقات يكون أفراد الأسرة مشغولون في التصوير؛ لذلك فهم يستغلون شهر رمضان في التواجد معا، ومازحته زوجته قائلة إن أحمد زاهر يحاول أحيانا كسر القواعد، ولكنها لن تسمح له.
وفي الشأن الدرامي، كشف زاهر سبب غيابه عن دراما رمضان 2022، قائلا إن ذلك يعود لانشغاله بفلمه الجديد "الفارس"، وهو أول بطولة مطلقة له في مسيرته، مشيرا إلى أنه سيتم عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.
وأضاف الفنان المصري أن الفيلم يشارك فيه الفنان حسين فهمي وباميلا الكيك وإيمان العاصي وصلاح عبد الله، وكذلك بمشاركة عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، واعتبرهم مفاجأة الفيلم.
وذكر أحمد زاهر أن الفيلم اجتماعي وأكشن، وبذل به جهدا كبيرا لأنه لا يرغب في تقديم عمل يمر مرور الكرام، بل استغرق عام ونصف.


يذكر أن أحمد زاهر عُرض له قبل شهر رمضان 2022 مسلسل "سوشيال".
وشاركه في البطولة، ميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، و اسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين تأليف محمد جلال، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.
وفي سياق آخر؛ وثّق الفنان المصري تامر حسني مؤخرا مقطع فيديو جمعه بالنجمتين ملك وليلى أحمد زاهر، في حفل زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري.
وفوجئ حسني بوقوفه إلى جانب ليلى وملك أحمد زاهر، خلال إحيائه حفل زفاف شام، فقطع الأغنية وتحدث إليهما قائلا: ”بناتي في عمر وسلمى، هنعمل جزء رابع إزاي أنتوا أكبر مني دلوقتي“. في إشارة إلى فيلم ”عمر وسلمى“.