أخبار المشاهير

11 أبريل 2022

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله التمثيل عقب الانتهاء من مسلسل "يوتيرن"

أعلن الممثل المصري توفيق عبد الحميد اعتزاله التمثيل، بعد انتهائه من تصوير مسلسل "يوتيرن"، والذي يشارك حاليًا في بطولته، برفقة النجمة ريهام حجاج.
وكان توفيق قد عاد للمشاركة في الدراما التلفزيونية بعد فترة غياب، ويجسد في العمل الدرامي "يوتيرن" شخصية طبيب ناجح لديه مستشفى خاص ينظر إلى مهنة الطب على أساس أنها عمل إنساني ورسالة.
وكتب الفنان توفيق عبد الحميد عبر حسابه على فيسبوك: "أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا".




وأضاف: "قراري سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأي شخص به وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام".




وكان الفنان المصري قد كشف عن أسباب عودته للتمثيل بعد غياب 12 عاما، وقال في تصريح لـ“فوشيا“، إن غيابه عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية كان لظروف خاصة منها تعرضه لأزمة صحية، وأنه عندما تحسنت هذه الظروف وجاء النصيب بعمل ودور جيد، قرر العودة دون تردد.
وأضاف أنه رغم تاريخه ومشواره الفني الطويل، إلا أنه يشعر بالقلق الشديد وينتظر رد فعل الجمهور الذي استقبل قرار عودته بحماس شديد وتشجيع وحب، وأن كل هذا جعله يشعر بمسؤولية كبيرة يحملها على عاتقه متمنيا ألا يخذلهم أبدا وأن يكون عند حسن ظنهم فيه.
وأعرب توفيق عبد الحميد عن سعادته بالعودة من خلال شركة العدل جروب، حيث تلقى مكالمة في البداية من المنتج جمال العدل والذي أقنعه بالعودة، وبعدها جمعته مكالمة أخرى بالمؤلف أيمن سلامة والذي تحدث معه عن الدور والعمل الذي أعجبه، كما استقبل أيضا مكالمة أخيرة من بطلة العمل ريهام حجاج.
وكشف توفيق عبد الحميد عن تفاصيل المكالمة التي جمعت بينه وبين ريهام حجاج، قائلا: ”المكالمة كانت تسودها المحبة والمودة اللتان لمستهما منها في حديثها معي، وكانت قد اتخذت شكلا إنسانيا أكثر من كونها مكالمة عمل، وشعرت خلالها كأنها ابنتي، وهذا ما ذكرته له أيضا حينها“.




كما أوضح أنه كان في حالة توتر شديد في أول يوم تصوير، نظرا لكونه يعود بعد فترة غياب طويلة، لكنه وجد الجميع يستقبله بترحاب وحب ودعم نفسي كبير ومنهم المخرج سامح عبد العزيز، وهو ما انعكس عليه بشكل إيجابي.
الجدير بالذكر أن مسلسل ”يوتيرن“، بطولة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، عبير صبري، أيمن القيسوني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، محمد كيلاني، محمود حافظ، كريم قاسم، عبير منير،  نورهان، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب.