أخبار المشاهير

11 أبريل 2022

رهف القحطاني تهاجم طليقها وتروي قصة اعتداءه ووالدته عليها بالضرب

كشفت نجمة "سناب شات" السعودية رهف القحطاني أنها تعرضت للضرب والإساءة من زوجها الثاني،سابقا، ووالدته، مشيرة إلى أن البعض يحاول التقليل منها، لكن لا أحد يعلم كم المعاناة التي تعرَّضت لها من قبل، وعلقت: "الحمد لله، عزني الله وعوضني عن كل شيء".
وأضافت القحطاني في مقطع فيديو، نشرته على حسابها في "سناب شات": "أنتم لا تعرفون ما عانيت منه، لم أترك عملا إلا عملت به لكي آكل، ومريت بظروف سيئة رغم أن زوجي كان عنده بيت وسيارة وعشت معه في مستوى عال لكنه لم يكن يسوى ريال بالنسبة لي".


وأوضحت النجمة السعودية أنها لم تكن سعيدة مع زوجها الثاني، قائلة: "الله لا يسامحه ولن أسامحه حتى يوم القيامة على كل شيء سواه فيَّ". وردت والدتها مقاطعة حديثها وكشفت عن تعرض ابنتها رهف القحطاني للضرب والإساءة من قبل زوجها، لترد عليها قائلة: "الله لا يسامحه حتى أهله لن أسامحهم بسبب ما فعلوه في".
ولفتت رهف القحطاني إلى أنها طلبت الطلاق بعد أن تعرضت للضرب من والدته ومنه دون أن تدرك سببا لذلك حتى الآن، مشيرة إلى أن والدة زوجها ما زالت تتحدث عنها بالإساءة. مبينة أن لديها بعض الجيران يتواصلون معها حتى اليوم، معلقة: "لأن الطيب إذا زرع خير حصد ذكره".
كما تحدثت رهف القحطاني أيضا أن البعض كان يعتقد أنها لن ترد عليه بعد أن صارت مشهورة لكنها لم تفعل ذلك، قائلة: "قلت لهم ليه ما أرد عليكم حتى لو صرت مشهورة". وروت سبب طلاقها، مشيرة إلى أن والدة زوجها أهانتها بدون سبب أثناء تواجدها في منزلها، وهو ما دفعها للعودة مرة أخرى لمنزلها.
كذلك ذكرت القحطاني أن زوجها لم يلتفت إلى إهانة والدته لها، وقال لها: "أمي وترضين منها كل شي"، وتابعت: "رفضت وتضاربنا وطلبت الطلاق، رغم أنها لم تكن تشكو من أهله إلا أنهم كانوا ضدها، ولا تعرف السبب".


وكانت الفاشينيستا السعودية المعروفة بـ ”وذ نكهة“ قد كشفت مؤخرا أنها تزوجت مرتين، الأولى كانت بعمر الـ 17 عاما، ثم انفصلت، لترتبط مرة ثانية عقب زواجها الأول بثلاث سنوات حينما كان عمرها 20 عاما.