أخبار المشاهير

11 أبريل 2022

صفاء سلطان تنجح باستمالة الجمهور في "مع وقف التنفيذ"

تمكنت الفنانة صفاء سلطان من تحقيق نجاح كبير بشخصية "عتاب الباري"، التي تقدمها في مسلسل "مع وقف التنفيذ" للمخرج سيف الدين سبيعي.

وتداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، مشاهد مؤثرة لسلطان في العمل، وتحديدا في الحلقة الثامنة بعد مجيء "عتاب" سرا لمنزل ذويها ودخولها لغرفة والدتها المتوفاة "أم هاشم" مع شقيقها الأصغر "رائد".

وتعاطف الجمهور مع الحالة النفسية للشخصية في تلك الأثناء، مؤكدين على صدق وواقعية المشهد من خلال أداء مُتقن، ليدخل ابن أخيها الأكبر إلى المنزل "فاروق" تزامناً مع جلوس "عتاب" و"رائد" في الغرفة ويخبر والده بالأمر.




ويشاهد "هاشم الباري" امرأة منقبة طريقتها في المشي مشابهة لطريقة "عتاب"، ليركض وراءها دون جدوى، مناشدا إياها بالكشف عن وجهها للعيش معا مجددا في منزل العائلة، والعودة للحياة الطبيعية لكن تدخل الشقيق الأصغر في اللحظات الأخيرة حال دون ذلك خوفا على شقيقته.

ويعد هذا المشهد من أكثر المشاهد لصفاء سلطان التي علّق عليها الجمهور، وتم تداوله على نطاق واسع، باعتبار أنه حبَس أنفاس المتابعين خاصة بلحظات همّت خلالها الشخصية لملاقاة شقيقها ضعفا أمام شوقها، ورغبتها العودة إلى كنف العائلة.

وشاركت سلطان بعض ردود الأفعال الإيجابية من قبل المشاهدين الذي أعربوا عن تأثرهم بأدائها المتقن ورد فعلها القوي، وذلك عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام.

و"عتاب" هي فتاة جلبت العار لأخوتها بحسب اعتقادهم نتيجة اغتصابها من قبل أحد العاملين بالسحر والشعوذة، ليقرر أخوتها قتلها لكنها فرّت من المنزل بمساعدة والدتها إلى لبنان مع اعتقاد أخوتها بموتها  وقبل وفاة الأم تكشف للإخوة حقيقة ما جرى.




ويحقق العمل انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه وحتى الآن، وغالبا ما تتحول بعض مشاهده إلى "ترند" في السوشيال ميديا.

وتكمن أهمية العمل في تسليط الضوء على تداعيات الأزمة السورية على الأحياء التي عاد إليها أهلها مجددا مع إبراز بعض قضايا الفساد المخبأة خلف الأيادي البيضاء.

والعمل من بطولة غسان مسعود "الأستاذ حليم" عباس النوري "فوزان فضل الله" سلاف فواخرجي "جنان" فايز قزق، فادي صبيح، يامن حجلي، حلا رجب، يزن خليل، سيف الدين سبيعي، شكران مرتجى، محمد قنوع ، وائل زيدان، وهو من إنتاج شركة إيبلا للإنتاج والتوزيع الفني.