أخبار المشاهير

11 أبريل 2022

نوال الزغبي: ابنتي تيا كانت مُتعبة.. وهذا سبب غيابي عن "للموت 2"

كشفت نوال الزغبي، عن طبيعة علاقتها مع ابنتها "تيا ديب"، مشيرة إلى أنها كانت "مُتعبة" في فترة المراهقة قبل أن تصبح صديقتها المقربة التي تتحدث معها يوميا وتستشيرها في مختلف أمورها.
جاء ذلك في ظهور هو الثاني للنجمة الذهبية برفقة ابنتها على شاشة التلفزيون، ضمن برنامج ليالي رمضان، على قناة "ام بي سي"، وقالت إنها قررت الظهور مع ابنتها في البرنامج لكي تكون أجواء البرنامج عائلية ومناسبة لرمضان.
وأشارت المطربة اللبنانية إلى أنها كانت تخاف على ابنتها وكانت تعتبر أسرتها أهم من فنها، لكنها تخلصت من هذا الخوف بعد اعتنائها بأبنائها، وهو ما سمح لها أن تعود لنشاطها الفني بعد تلك الفترة.


بدورها، وصفت تيا ديب، والدتها بأنها "أقرب شخص لي في حياتي وفخورة بها"، مؤكدة أن شهرتها لم تزعجها أبدا، لا سيما وأنها ولدت وكبُرت ووالدتها تتمتع بشهرة واسعة.
وقالت تيا إنها كانت تحضر مع والدتها العديد من الحفلات، وأنها كانت تشعر بسعادة كبيرة، مؤكدة أنها سعيدة بنجاح والدتها، لتصفها نوال بأنها "واعية وتعرف ماذا تريد وتسمع الكلمة".
وخلال البرنامج، كشفت نوال الزغبي إنها كان من المفترض أن تظهر في حلقات من مسلسل "للموت 2" مع الفنانة ماغي بو غصن، والفنان باسم مغنية الذي يعرض ضمن موسم رمضان الحالي.
وقالت نوال إنها اتفقت مع مواطنتها ماغي على الظهور كضيفة شرف في حلقتين، وأنها أُعجبت جدا بالدور الذي حدد لها، ومشاركتها في المسلسل ولكنها ترددت كثيرا في اللحظات الأخيرة وانشغلت عن التصوير.
وأضافت مازحة إنها كانت تخشى أن تفضح صديقتها ماغي بو غصن لأنها لا تجيد التمثيل، قبل أن تشيد بموهبة الأخيرة في التثميل، والتي وصفتها بأنها أختها.

ويبدو أن ماغي بو غصن كانت تتابع لقاء نوال الزغبي وابنتها التلفزيوني، إذ سرعان ما غرّدت عبر حسابها في تويتر عقب انتهاء اللقاء بالقول "دايماً اطلالاتك بتشبهك.. صراحة وحضور حلو وهضامة.. واكيد انت صديقتي دايماً اللي بحبا من قلبي.. اليوم السهرة مميزة مع قمرين حبيبة قلبي نوال والقمر تيا".
وقالت المطربة اللبنانية إنها لا تستبعد دخول مجال التمثيل، وفي حال فعلها ذلك فستختار الفنان المصري أحمد زاهر للمشاركة في عمل معه، لأنها تحبه كثيرا وتعتبره ممثلها المفضل وتتابع جميع أعماله، حتى أنها تشاهد أحيانا أعمالا يشارك بها وتنتظر مشاهده فقط ولا تشاهد المشاهد الأخرى.