أخبار المشاهير

10 أبريل 2022

حياة الفهد تفتح النار على هند البلوشي: لن أغفر لك

ردت الفنانة الكويتية حياة الفهد على انتقادات مواطنتها الفنانة هند البلوشي السابقة حول مسلسل "حصة قلم" الذي أنتج عام 2018، وبالتحديد مشهد للراحل مشاري البلام حول الألفاظ الخارجة، قائلة إن عليها انتقاد نفسها وأغانيها أولا، مؤكدة عدم حاجتها إلى تقديرها.
وجاءت تصريحات حياة الفهد، بعد عرض الإعلامي عبد الرحمن الديّن في برنامجه "الببيان"، تصريحات سابقة للفنانة الكويتية هند البلوشي، تحدثت فيها عن انتقادها الحاد ضد الفنان الراحل مشاري البلام، وسوء الفهم الذي جمعها مع الفنانة حياة الفهد، قالت فيه: "إذا أنا ما أنقد مين ينتقد.. عندي شهادة نقد من مصر".
وأشارت حياة الفهد إلى أن هند البلوشي، تفهم النقد الفني بشكل خاطئ، مضيفةً أن عليها أن تعي أن النقد بناء وإصلاح وليس هدما، وقالت: "الأخت هند فاهمة النقد غلط.. خاصة انت لما تنتقد زميل، وحصل هذا الموقف مع أرق إنسان، ونظيف قلب، ولا عمره غلط في أحد، مشاري البلام".
وأكدت الفهد أنها مسؤولة عن النقد الموجه للفنان الراحل مشاري البلام، لأنها هي من طلبت تواجده في العمل الدرامي معها "حصة قلم".
وكانت هند البلوشي قد هاجمت الفنان الكويتي الراحل، وأعربت عن انزعاجها من دفاعه عن الألفاظ الخادشة للحياء، الموجود في المسلسل، وقالت، خلال حوار سابق عبر برنامج "سراي"، إنّ دفاعه غير منطقي تماما، خاصة أنّ هذه الألفاظ البذيئة ليست موجودة في كل البيوت معلقة: "عفوا ليست موجودة في كل البيوت..هذا موجود في بيتك ..تكلم عن نفسك فقط".
وتعليقا على مهاجمة هند البلوشي للمشهد، قالت حياة الفهد: "وصفته بوصف غير سوي، وكان هجوم شرس، لما قالته هذا يصير في بيتك إنت، وبنفس الوقت تقول إنه أكثر عمل فيه إساءات مع تقديري لماما حياة… لأ ما أبي تقديرك، لأنك ما قصرتي".
وأضافت النجمة الكويتية: "يمكن تنتقدين بس بأسلوب مهذب أو ما تخسرين الناس، زين مو الأولى تنتقدين نفسك"، وتساءلت الفهد: "هل كل أعمالك حلوة؟ هل علاقاتك مع الآخرين حلوة وطبيعية؟ هل أغانيك اللي نزلتيها من تأليفك وكتاباتك وانتاجك حلوة؟".
وعبرت حياة الفهد عن غضبها الشديد من تصريحات هند البلوشي السابقة، مؤكدة عدم مسامحتها بسبب حديثها بشكل جارج وعلني عبر الإعلام، وقالت: "يا ليت صار الموقف مو بالإعلام، لو الموقف شخصي ينبلع وأغفر لها، لكن بالإعلام مو حلوة ولا رح أغفر لها، وما أبي تقديرها لي".