أخبار المشاهير

10 أبريل 2022

قصي خولي يرد على هيفاء وهبي: شكرا على كلامك واهتمامك بكبر فيك

ردّ الفنان السوري قصي خولي، على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعدما أعربت عن حبها له، وإعجابها بموهبته، إذ إنها لا تفوت له أي عمل وفق قولها.

ونشر خولي عبر خاصية الستوري في حسابه على "إنستغرام"، صورة لهيفاء وهبي وأرفقها بتعليق موجها لها الشكر على كلامها، ومتمنيا لها النجاح والتوفيق، حيث علق قائلا: "النجمة هيفاء وهبي، أتمنى لك التوفيق والتألق الدائم، شكرا على كلامك واهتمامك، بكبر فيك تحياتي".



وفي التفاصيل، كانت الفنانة هيفاء وهبي قد كشفت خلال إطلالة إعلامية لها، أنها لا تفوت عملا لقصي خولي، معربة عن حبها وإعجابها بموهبته، فهو يقدم صورة الفنان السوري بطريقة جميلة على حد تعبيرها.

وعلى الصعيد الفني، تشارك هيفاء وهبي في فيلم ”رمسيس باريس“ للمخرج أحمد خالد موسى، حيث صورت جزءا من مشاهدها في العاصمة الفرنسية باريس، وتجسد وهبي شخصية فتاة شعبية بسيطة تدعى ”حنين“ تجد نفسها تتواجد في أوروبا، ولا تستطيع استيعاب تلك الصدمة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول صندوق يضم أداة سحرية تستطيع نقل الشخص الذي يستخدمها من مصر إلى فرنسا، وتنقلب الأمور رأسا على عقب عندما يتم العثور على الصندوق من قبل مجموعة من الأشخاص ليجدوا أنفسهم في العاصمة الفرنسية، دون أن يفهموا ما حدث معهم، ويحاولون العودة مرة أخرى.



أما الفنان قصي خولي سيطل في مسلسل "من.. إلى" الذي تأجل عرضه إلى ما بعد شهر رمضان المُبارك، وهو من تأليف بلال شحادات وفرح شيا، إخراج مجدي السميري، حيث يروي المسلسل قصة رجل يخسر كل شيء في حياته، ويحدث أمر يقلب حياته رأساً على عقب، ويشاركه في العمل فاليري أبو شقرا، إيهاب شعبان، فادي أبو سمرة وغيرهم.

وكانت آخر أعمال خولي مسلسل "الوسم"، من فكرته وإشرافه، إخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج شركة "إيبلا الدولية"، حيث يروي قصة أربعة شبان في رحلة من سوريا إلى اليونان محاطة بالخطر، ويتحول فيها بطل العمل من ضحية إلى جلاد يجد نفسه عالقاً وسط رجال المافيا والقانون، ويشارك في التمثيل كل من ميسون أبو أسعد، إسماعيل تمر، جوان خضر، رشا بلال، وائل زيدان، ادم سيجري وغيرهم.