أخبار المشاهير

10 أبريل 2022

حلا رجب: أتمنى العمل مع تيم حسن وناصيف زيتون وعمرو دياب

كشفت الفنانة السورية حلا رجب عن رغبتها بأن تجمعها في العمل ثنائية مع الفنان تيم حسن؛ نظرا لكونه "مُغرٍ" فنيا لأي ممثل لكي يقف أمامه.

وأضافت رجب أنها لم تختر اسم طفلها "تيم" تيمنا بالفنان تيم حسن، بل اختارت العديد من الأسماء ثم عرضتها على العائلة، التي أجمع أفرادها على اسم "تيم"، متوقعة أنهم اختاروا هذا الاسم نظرا لحبهم الكبير للفنان تيم حسن.

كما أعربت عن حبها للعمل مع زوجها الفنان يزن خليل، الذي يمتلك موهبة كبيرة وقدرة على تجسيد أية شخصية بإحساس صادق، إذ إنها شكلت معه ثنائية في عملين فقط هما "سكر وسط" تأليف مازن طه، إخراج المثنى صبح، بالإضافة إلى مسلسل "حرائر" تأليف عنود الخالد، إخراج باسل الخطيب، أما بقية الأعمال لكل منهما خطه الدرامي المنفصل.



وتابعت رجب خلال إطلالة إذاعية لها عبر "إذاعة نينار" السورية أنها لا تتوقع نجاح عمل أو فشله؛ لأن هذا عائد لتقييم الجمهور، مبدية سعادتها في المشاركة بمسلسل "مع وقف التنفيذ"؛ لأن النص جميل، بالإضافة إلى الطاقم التمثيلي والمخرج سيف الدين السبيعي، والعمل من كتابة علي وجيه ويامن حجلي، الذين سبق وتعاونت معهما في مسلسل "عناية مشددة"، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وأكدت أن أكثر ما يجعل "مع وقف التنفيذ" قربا من الجمهور، هو أنه من يلامس الشارع السوري، وشخصياته حقيقية، بالإضافة إلى أن أحداثه مؤثرة.

وقالت إنها شاركت في مسلسل "حارة القبة 2" بناء على اختيارها من المخرجة رشا شربتجي وليس شركة الإنتاج، كما أن دورها في الجزء الثاني صغير ولكنه مؤثر، وتزداد مساحته وتأثيره في الجزء الثالث.



وبينت أن "حارة القبة 2" هو التعاون الأول بينها وبين شربتجي، وكانت متعة العمل معها كبيرة، إضافة إلى الشعور بالأمان، لاسيما وأن شربتجي راعت ظروف حملها أثناء تصوير الجزء التاني.

كما اختارت الفنان السوري ناصيف زيتون لكي تشارك إلى جانبه كممثلة في فيديو كليب؛ نظرا لما يقدمه من نتائج جميلة، بالإضافة إلى الفنان عمرو دياب الذي قالت عنه: "بحبو من أنا وصغيرة، بتمنى أعمل معو فيديو كليب".