أخبار المشاهير

10 أبريل 2022

نوال الزغبي تُقلد مشهد صفعة ماغي بو غصن لـ باسم مغنية في "للموت 2"

نشرت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو طريفا، تعيد خلاله تمثيل مشهد صفعة سحر (ماغي بو غصن) لـ عمر (باسم مغنية)، ضمن أحداث مسلسل "للموت 2".
وتصدر المشهد الذي يصور بو غصن وهي تصفع مغنية أثناء نومه بحذائها على وجهه، مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي بتفاعل كبير بين متابعي المسلسل.
وعلّقت نوال الزغبي على الفيديو الذي حاز على إعجاب متابعيها، "مشهد من مسلسل #للموت٢ بين سحر وعمر"، وسجل عشرات الآلاف إعجابهم به.
ويبدو أنّ المغنية اللبنانية، من متابعي مسلسل "للموت" بجزئه الثاني، الذي يُعرَض حاليا على قناة "أم تي في" ومنصة "شاهد VIP"، وهو ما دفعها إلى تقليد المشهد.


وكانت ماغي بو غصن اعتذرت في مقطع فيديو بثته عبر حساباته في تويتر وإنستغرام عن قساوة المشاهد التي تؤديها إلى جانب مغنية، والتي اعتادت فيها على شتمه وضربه، ومن ضمنها مشهد ضربه بالحذاء على وجهه.
وتضمن الفيديو كواليس تصوير المشهد، مشيرة إلى أنها أعادت تصويره نحو 20 مرة، وعلّقت عليه بالقول "اعتذار رسميّ من الصديق باسم مغنية"، وأعاد مغنية نشر فيديو كواليس الصفعة، أرفقه بتعليق: "كلّو لصالح المشهد، هيك منشتغل".
ووصفت الممثلة اللبنانية، زميلها ومواطنها باسم مغنية بأنه ممثل "آدمي وشاطر"، معلقة بالقول: "بعتذر من صديقي باسم أمام الجمهور على كل ما ورد عن لسان سحر بحق عمر سواء من خلال تفوهها بكلمات سيئة او حتى التعنيف المعنوي والجسدي".
وختمت ماغي بو غصن الفيديو بتقبيل باسم مغنية، مشيرة إلى أنها تكن له كل الحب والاحترام.

يذكر أن المسلسل من تأليف الكاتبة اللبنانية نادين جابر، ومن إخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" ويشارك في بطولته إلى جانب ماغي بو غصن وباسم مغنية كل من؛ دانييلا رحمة، محمد الأحمد، وسام صباغ، تالينا بو رجيلي، ليليان نمري، أحمد الزين، رندة كعدي، ختام اللحام، بديع أبو شقرا وريان حركة.
ويلقى مسلسل "للموت" بجزئه الثاني جماهرية كبيرة في العالم العربي، مع أحداثه الشيّقة والمتسارعة، بعد أسبوع على بدء عرضه في السباق الرمضاني.