أخبار المشاهير

10 أبريل 2022

عمرو يوسف يرد على شائعات انفصاله واتهامه بإبعاد كندة علوش عن التمثيل

ردّ الفنان عمرو يوسف، على شائعات انفصاله عن زوجته الممثلة السورية كندة علوش، مؤكدا أنه لا علم لديه بتلك الشائعات، خاصة وأنه غير نشط على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال الممثل المصري إنه لا يهتم كثيرا بالشائعات التي تطاله، مشيرا إلى أن الأشخاص الذي يبثون تلك الشائعات همهم هو تصدر "الترند" التي اعتبرها "كلمة مزعجة توجع لي أذني".
وأكد عمرو يوسف في تصريحات تلفزيونية، أنه يفضل الالتزام بعمله والتفرغ لأسرته على اللحاق وراء "الترند"، لتصدر حديث رواد السوشيال ميديا ليومين أو ثلاثة.
وردا على اتهامه بالتسبب في ابتعاد كندة علوش عن التمثل، أوضح يوسف أن الإنجاب أثر على مسيرة زوجته، لا سيما وأنها اختارت التفرع لتربية ابنتهما "حياة".




وأكد أنها هي من اختارت ذلك واحترم قرارها واعتذرت عن عدة أعمال فنية في تلك الفترة، مشيرا إلى انه لم يخبرها عن ذلك ولا يستطيع أحد أن يجبر أحدا حاليا على فعل ذلك.
وقال عمرو يوسف إن زوجته كندة علوش عادت مؤخرا لأعمالها الفنية وقدمت مسلسل "ستات بيت المعادي" وحقق نجاحا كبيرا، مضيفا "كندة علوش نجمة كبيرة ولديها جمهور ومحبون في الوطن العربي ينتظرون عودتها".
وأكد أنه لا يشعر بالذنب لأنها ابتعدت تلك الفترة عن العمل الفني؛ لأن كندة لديها خيارات واختارت أن تتفرغ لتربية ابنتهما، وهو أيضا تغير كثيرا بسبب رعاية ابنتهما، مشيرا إلى أنه لا يختلف مع كندة علوش على طريقة تربية ابنتهما.
ووجه عمرو يوسف رسالة مؤثرة لوالده الراحل، مؤكدا أنه يفتقده بشدة وأنه كان يتمنى أن يعيش ليرى حفيدته "حياة"، وكشف أن والده كان شخصا مثقفا وكان أصدقاؤه يطلبون مشورته والحديث معه دائما، وكان رجلا دبلوماسيا ويتوقع أن يكون فخورا به في الفترة الحالية.
وكشف عمرو يوسف، تفاصيل إيقاف مسلسل "الملك أحمس"، الذي كان مقررًا عرضه في موسم شهر رمضان 2021، مؤكدا أنه تأثر كثيرا بسبب مجهوده الكبير في العمل.
وأوضح عمرو يوسف، أن طاقم العمل لم يرتكب خطأ عن عمد: "محدش عمل خطأ بقصد"، مدللًا على هذا بقوله: "نفس شركة الإنتاج لو أن المخرج لم يكن جيدا لم تكن لتعمل معه في رمضان هذا العام في مسلسل (جزيرة غمام)، ولو كنت أخطأت لم تكن لتتعاقد معي مرة أخرى".
ونفى الشائعات التي انتشرت وقتها، من أنه رفض حلق لحيته أثناء التصوير، خاصةً أنه جسّد "أحمس" حينما كان يتخفى وسط عامة الشعب، موضحا أن العمل لم يكن ليؤرخ حياة الملك أحمس، فأحداثها معتمدة على رواية "كفاح طيبة"، التي ألفها الأديب الراحل نجيب محفوظ.