أخبار المشاهير

9 أبريل 2022

عبد الرحمن أبو زهرة يخضع لجراحة عاجلة.. ونجله يكتب رسالة مؤثرة

كشفت سحر أبو زهرة، ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أن والدها يعيش ساعات عصيبة عقب إجراء عملية جراحية دقيقة، ما استدعى وضعه داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات في العاصمة المصرية القاهرة.
وقالت سحر أبو زهرة، إن والدها أصيب بكسر في الحوض منذ اليوم الأول من مرضه، ما استلزم إجراء عملية جراحية دقيقة لتركيب مفصل في الحوض، مشيرة إلى أن الحالة الصحية للنجم المصري مستقرة، لكنه لا يزال تحت العناية المركزة لتلقي العلاج، ولا يستطيع الحديث بسبب تأثير المخدر العام للعملية.
أما نجل الفنان المصري، المستشار الفني لمدينة الثقافة والفنون أحمد أبو زهرة، كشف في تصريحات صحفية، أن حالة والده، شهدت تحسناً ملحوظاً في الفترة الماضية، مؤكداً أنه عاد لوعيه رغم استمرار مكوثه في العناية المركزة.
وشارك أحمد أبو زهرة، محبي النجم المصري، صورة له قبل دخوله لغرفة العمليات، واضعاً يده على يد والده عبد الرحمن أبو زهرة، موجهاً رسالة له عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، جاء فيها: "يا من علمتني الصدق، يا من علمتني الأخلاق، يا من علمتني الرجولة يا من علمتني الشرف يا من علمتني الأمانة يا من علمتني عدم الخيانة، يا من علمتني الاحترام والرحمة يا من علمتني، كيف يجب أن يكون الإنسان إنسان وليس أي شيء آخر بحق كل الانسانية وكل المعاني الجميلة ادعو لك بالشفاء يارب".




ونشر أحمد أبو زهرة، صورة لوالده جمعته مع عدد من أحفاده، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، مؤكداً أن أسعد لحظات حياة والده دائماً وهو وسط أحفاده، مشيراً إلى أن الصورة يعود تاريخها لآخر عيد ميلاد أقيم له، قبل حوالي شهر، وكتب قائلاً: "يا رب تقوم بالسلامة وتعدي العملية النهاردة على خير".




يذكر أن الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة، يعاني من كسر في الحوض الأيمن، بعد ارتطامه بأرضية الحمام في أواخر آذار/ مارس الماضي، مما استوجب وضعه في غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات بعد فقدانه الوعي، ليلقى المزيد من العناية والاهتمام.