أخبار المشاهير

9 أبريل 2022

درة تؤدي مناسك العمرة برفقة صديقاتها.. وتوثق الأجواء

وثّقت الممثلة التونسية درة زروق، تواجدها لأداء مناسك العمرة من خلال نشر صور عبر خاصية الستوري على إنستغرام، ظهرت فيها مرتدية ملابس الإحرام.

كما وقفت درة أمام الكعبة المشرفة إلى جانب عدد من صديقاتها اللواتي حرصن على مشاركتها هذه اللحظات الجميلة.



وتفاعل المتابعون مع الصور، مشيدين بمبادرة درة خلال هذا الشهر الفضيل، معتبرين أنه من الجميل جدا أن يخصص الإنسان هذا الوقت للتقوى والصلاة، فيبتعد عن الانشغالات التي تواجهنا في حياتنا اليومية.


واعتبر آخرون أن درة استغلت فترة غيابها عن السباق الرمضاني 2022، من خلال القيام بأمر مفيد ويتمناه كل شخص خلال الشهر الفضيل.



وعلق أحد المتابعين بالقول: "درة ممثلة راقية، ومتواضعة وهذه الخطوة جعلتها أقرب إلى جمهورها".

وأثنى متابعون على جمال درة، إذ ظهرت على طبيعتها من دون مكياج، وهي ترتدي عباءة بيضاء مطرزة باللون الفضي، معتبرين أن البساطة هي سر جمالها.



وتساءلوا عما اذا كان زوجها قد رافقها خلال مناسك العمرة، بخاصة أنها ظهرت وحيدة إلى جانب صديقاتها.

كما لفت بعض المتابعين إلى أن درة ممثلة مميزة تحسن انتقاء الأدوار التي تجسدها، فضلا عن كونها واثقة من موهبتها وهذا يجعلها تأخذ قرار الغياب عن السباق الرمضاني بملء إرادتها من دون الخوف أن يؤثر ذلك على وهج نجوميتها.




وكانت درة قد نشرت عدة صور لها عبر حسابها في إنستغرام بعدة إطلالات مختلفة من أعمالها السابقة، في الوقت الذي لم تطل فيه على جمهورها بعمل جديد في رمضان.

الجدير ذكره أن الممثلة درة زروق قد شاركت في موسم رمضان 2021 بمسلسل “بين السما والأرض”، حيث شاركت البطولة إلى جانب عدد من الممثلين أبرزهم : هاني سلامة، ندى موسى، محمد ثروت، أحمد بدير، ونجلاء بدر، العمل من تأليف إسلام خيري وإخراج ماندو العدل.

كما شاركت، العام الفائت، في السينما بفيلم "الكاهن" إلى جانب الممثل حسين فهمي، إياد نصار، محمود حميدة وفتحي عبد الوهاب.