أخبار المشاهير

9 أبريل 2022

خمس فتيات يحطمن سيارة هايدي موسى.. والفنانة مصدومة

تعرضت الفنانة المصرية هايدي موسى لاعتداء على مركبتها من قبل خمس فتيات مجهولات، اعتقدت أنهن من معجباتها، مشيرة إلى أنها التقطت معهن الصورة وتركتهن، لكنها فوجئت بهن خلفها يراقبنها.

ونشرت هايدي صورًا للسيارة عبر الستوري بحسابها على إنستغرام، وقالت: "كانوا خمس بنات وسلموا من بعيد وقلتلهم كل سنة وانتوا طيبين ومشيوا، وبعدين دخلت في شارع ضيق وهما ورايا وبعد خمس دقايق لقيت صاروخ (ألعاب نارية) بيتضرب وكسروا إزاز العربية".

وأضافت: "أنا لحد دلوقتي مش مستوعبة هما عملوا فيا كده ليه؟، ناس قليلة ترباية ومسؤولية.. إن شاء الله هتتعلمي الأدب والمسؤولية".




وطمأنت هايدي موسى على حالتها الصحية، فكتبت عبر خاصية: "شكرا لكل الناس اللي سألت عليا، الحمدلله".



وتلقت الفنانة المصرية الدعم والمساندة من الجمهور بعد تداول صور مركبتها، مستغربين من تصرف الفتيات تجاهها رغم أنها عاملتهن باحترام والتقطت معهن صورة تذكارية لهن، وطالب البعض بمعاقبتهن.

وعلى الصعيد الدرامي، تشارك هايدي موسى في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل "وجوه"، الذي يعرض على شاشة قناة النهار، من خلال غناء تتر القصة الأولى من العمل.

ويتكون مسلسل “وجوه” من حكايتين، كل حكاية تتكون من 15 حلقة، ولكل حكاية عنوان وقصة مختلفة، وتشارك الفنانة حنان مطاوع في بطولة الحكايتين، ولكن تظهر بشخصيتين مختلفتين عن بعضهما.

ومن المفترض أن يتضمن مسلسل "وجوه 3" حكايات مختلفة ليكون اجمالي عدد حلقات المسلسل 45 حلقة، وكان من المقرر أن يعرض المسلسل قبل حلول شهر رمضان الكريم، ولكن نظرًا لضيق الوقت وعدم إمكانية عرض حلقات المسلسل كاملة تم تأجيل عرض الحكاية الثالثة بعد انتهاء موسم شهر رمضان.

والحكاية الثالثة بعنوان “حرب نفسية” وهي من بطولة الفنانة أروى جودة، ومن إخراج أحمد شفيق.

يشارك في بطولة "وجوه 3" ، بجانب حنان مطاوع كل من محمود عبد المغني، هالة فاخر، تامر فرج، نورهان، عابد العناني ورانيا الملاح، وهي من إخراج معتز حسان، وتأليف محمد علي إبراهيم.

والقصة الثانية في مسلسل وجوه من بطولة الفنانة حنان مطاوع، تحت عنوان وجوه، ويشارك مطاوع البطولة كل من أحمد توفيق وجيهان خليل، وهي من إخراج أحمد حسن.