أخبار المشاهير

8 أبريل 2022

غادة عبد الرازق: جوزي غيّرني وأصبحت مطيعة.. ولا أحد يأخد مكاني بالفن

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، أن زوجها هيثم زنيتا غيّر صفات كثيرة في شخصيتها، لعل أبرزها "العصبية الزائدة"، إذ أصبحت أكثر هدوءا و"مطيعة"، مشيرة إلى أن زواجها مرّ بمراحل، حيث انفصلت عنه في وقت سابق، وحافظا على علاقة الصداقة، ثم عادا مرة أخرى كزوجين.
وكشفت النجمة المصرية خلال لقاء تلفزيوني، عن متابعتها مع طبيب نفسي، خاصة أنها تتأثر نفسيا بسبب أعمالها الفنية، ومنها مسلسل "الكابوس" الذي أرهقها نفسيا كثيرا.


ووصفت غيابها عن الموسم الرمضاني الجاري، لأول مرة منذ 14 سنة، بأنها "استراحة محارب"، لا سيما وأن الأجواء والحسابات اختلفت، وأنها أرادت إفساح المجال لغيرها، مؤكدة أن لا أحد يستطيع أن يأخذ مكانها في الساحة الفنية.
وقالت: "تركت الملعب هذا العام لأحد غيري يلعب فيه، أريد أن أشاهد من بعيد وأعيد حساباتي في أمور كثيرة.. الجو العمومي اختلف، والحسابات الموجودة الآن اختلفت، وأشعر أن هذا ليس رمضان الذي تعودت عليه خلال السنوات الماضية. وعمر ما حد يعرف يأخد مكاني في الفن".
وأشارت غادة إلى أن العديد من الأعمال الفنية تعرض عليها باستمرار، لكنها هي من ترفض، نافية ما أشيع عنها حول قيامها بالإنتاج لنفسها، حيث قالت: "أنتو عارفين كويس إنه بيتعرض عليّا أعمال، وعارفين إني كنت هبقى متواجدة، وعارفين كويس أوي إن كل اللي بتقولوه ده أي كلام، وأنا قاعدة السنا دي عشان نفسي أتفرج عليكم زي أي مشاهد".


وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها في بداياتها الفنية أطلقت أغنية من أجل الشهرة، ولكنها لم تسمعها كثيرا بعد ذلك.
وتحدثت غادة عبد الرازق عن إشاعة رفض ياسمين صبري العمل معها في مسلسل جديد، موضحة أن ذلك يعود إلى مشروع درامي يحتاج الكثير من الوقت لتنفيذه، وأنها وافقت عليه بعد قراءتها للحلقات الأولى منه ولكنه لم يكتمل.
وأكدت أنها تحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي، ووصفتها بأنها "بنت هايلة"، مشيرة إلى أن ذلك العمل يحتاج إلى عام ونصف العام لإكماله.


يذكر أن آخر أعمال غادة عبدالرازق في الدراما التلفزيونية، مسلسل "لحم رخيص"، بطولة عمرو عبدالجليل، وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد سلامة.