أخبار المشاهير

6 أبريل 2022

نادين نجيم تنشرتها مع قصي خولي.. وتعلق: اشتقتلك.. والفنان يرد

عبرت الممثلة نادين نسيب نجيم عن شوقها للمشاركة في السباق الرمضاني، من خلال نشرها صورة تعود لمسلسل "2020"، حيث لعبت دور البطولة مع الممثل السوري قصي خولي في رمضان 2021.
وظهرت نادين نجيم في الصورة وهي تحمل مسدساً بيدها، مقتبسة من المشاهد الخاصة بمسلسل "2020" حيث جسدت شخصية النقيب سما التي حاولت الانتقام لوفاة شقيقها، إلا أنه قد شاءت الصدف أن تقع في حب صافي الذي يجسد شخصيته الممثل قصي خولي.
وأشارت النجمة اللبنانية في الصورة إلى قصي خولي معلقة: "اشتقت لك"، فشارك خولي الصورة أيضاً معلقاً عليها: "وأنا اشتقت لك نادين".




وصرحت نجيم في وقت سابق بأن سبب عدم استكمال مسلسل ”2020“ بجزء ثانٍ هو عدم وجود فكرة تليق بنجاح الجزء الأول، معلقة: ”لقينا إنه ما قدرنا نطلع بقصة تليق بنجاح الجزء الأول، ممكن بعدين يمكن نطلع بأفكار، ممكن تصير“.
وأشارت إلى أنها لا تحبذ فكرة الأجزاء، وقالت: ”بيعرفني أستاذ صادق إني ما بحب كتير فكرة الأجزاء، بخاف منها، بخاف من التكرار ، بفضل التجدد، واستعمل طاقاتي بمسلسلات بأدوار جديدة“.
واحتفل المنتج اللبناني صادق الصباح، بنجاح مسلسل 2020، بحضور طاقم العمل وعلى رأسهم النجم قصي خولي، والفنانة نادين نجيم.
في حين، لفت التناغم الكبير بين قصي خولي ونادين نجيم خلال الاحتفال بنجاح مسلسل "2020" أنظار الجمهور، حيث رقصا سويًا واحتضنا بعضهما بطريقة بدت مليئة بالمشاعر والود، والتي جعلت الجمهور يشكك بوجود علاقة ”حب حقيقية“ بينهما.


الجدير ذكره أنه رغم أن الممثلة نادين نجيم قد أعلنت سابقا عدم المشاركة في السباق الرمضاني إلا أنها فاجأت متابعيها من خلال مشاركتها في إعلان خاص بشركات الاتصالات.
يدور الإعلان حول مناهضة ظاهرة التنمر لا سيما ضد الأطفال، كما لفت الإعلان إلى عدة قضايا مهمة، مثل العنصرية وقضية اللاجئين، والتفرقة العرقية، ومحو الهوية.
وبدأ الإعلان بلقطة تحاكي الحادثة التي تعرضت لها نادين نجيم، أثناء وقوع انفجار مرفأ لبنان في عام 2020، عندما تسبب الانفجار في عدة إصابات في وجهها، تطلبت تدخلاً جراحيا.
وكان المنتج اللبناني صادق الصباح قد كشف عن وجود مسلسل آخر مع نادين نجيم ولكن بعيدًا عن شهر رمضان، من المقرر عرضه في سبتمبر/أيلول 2022، وبعدها يبدأ التحضير لرمضان 2023.