أخبار المشاهير

6 أبريل 2022

هدى حسين ترد على تجاهل إلهام الفضالة وزوجها لها بقائمة الأفضل بـ"لايك"

فجّرت الفنانة إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر، عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تجاهلهما للنجمة هدى حسين في معرض ردهما على سؤال عن أبرز 5 فنانات كويتيات في آخر ظهور تلفزيوني لهما.

واختار جوهر كلاّ من: سعاد عبدالله، حياة الفهد، إلهام الفضالة، شجون الهاجري، فيما اختارت زوجته، الاسم الخامس وكان من نصيب هنادي الكندري، فيما أسقط هدى حسين من قائمته باعتبارها غير كويتية.

وقال في رده على سؤال المقدم علي العلياني، عن سبب عدم اختيار هدى حسين، "إنت قلت كويتيات.. ولم تخطر على بالي"، قبل أن يتدارك الأمر ويرد: "هدى فنانة قديرة ولها احترامها".


وأثار هذا المقطع ردود فعل واسعة وغاضبة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر الجمهور أن الفضالة وزوجها تجاهلا قامة فنية كبيرة، بحجم هدى حسين، مستعرضين أدوارها في مختلف الأعمال، لا سيما التي تُعرض حاليا.

ويبدو أن هدى لم تكن بحاجة للرد بشكل مباشر على تجاهل الثنائي؛ الفضالة وجوهر لها، إذ تصدّر اسمها عقب الحلقة قائمة الأكثر تداولا على "تويتر" في الكويت والسعودية ودول أخرى.

كما تضامن معها العشرات من مشاهير الفن والإعلام والذين حرصوا على إيصال رسائل الدعم لها بتغريدات عبر حساباتهم في "تويتر"، حتى أن البعض منهم ذهب لمهاجمة إلهام الفضالة وزوجها.

وقال الإعلامي الكويتي حمد العلي، الشهير باسم "حمد قلم"، في تدوينة له: "شهادة حق.. هدى حسين أكثر فنانة محتهدة بالاختيارات. تشوف كل مسلسل لها ولا كأنها نفس الممثلة. بكل مرة تقنعك بشخصية وشكل وأداء مختلف.. نجمة".

وأرفق حمد قلم تغريدته بصورة لهدى حسين من بوستر مسلسلها الجديد "من شارع الهرم إلى"، الذي تلعب فيه دور البطولة إلى جانب مجموعة من الممثلين الكويتيين، ويعرض حاليا.




بدورها، أشادت الممثلة فرح الصراف، بالعمل مع هدى حسين، قائلة: "هدى حسين الشغل معها غير، واهيا غير. هي طفولتنا وكل مراحل عمرنا. الأم والحنان والاحتضان والرقي والتفهم. شي ما صار"، وأيدها بكلامها الفنان عبدالله بو شهري.




كذلك، قامت النجمة هدى حسين بوضع إشارة الإعجاب على العديد من التغريدات في "تويتر"، التي تتضامن معها، ومنها: "ما في مقارنة بين فنانة ابتدت التمثيل من عمر 9 سنين ومعظمها أدوار ناجحة مع كبار الفنانين وبين فنانة ابتدت بالعشرينيات ونصها أدوار فاشلة".

فيما وضع معلق آخر، مشهدا من أحد أعمال هدى حسين، وعلّق عليه بالقول: "هذا المشهد بتاريخ إلهام كله.. إذا كان عندها تاريخ"، وأرفقها بوسم: "متى الاعتزال يا إلهام الفضالة"، وهو من ضمن المنشورات التي أعجبت بها هدى حسين.



كذلك، وضع الناقد الفني وعضو جمعية الصحفيين الكويتية، بشار جاسم الكندري، تعليقا وصف بالحاد بعض الشيء، ردا على تجاهل الفضالة وزوجها لهدى حسين، قائلا: "انتي حتى بالحلم ماتطولين ربع هدى حسين".