أخبار المشاهير

6 أبريل 2022

حبيب الحبيب يُقلد محمد أسامة صاحب "الغزالة رايقة"

خطف الفنان السعودي حبيب الحبيب، الأنظار بتقليده للطفل محمد أسامة صاحب أغنية "الغزالة رايقة" التي أشعلت هوس الاستماع إليها في العالم العربي في الأسابيع القليلة الماضية.
جاء ذلك في الحلقة الرابعة من برنامج "ستوديو 22"، الذي يعرض على شاشة "ام بي سي" خلال شهر رمضان، حيث أطل الحبيب بهيئة مشابهة تماما لإطلالة الطفل أسامة في الأغنية التي أريد من خلالها الترويج لفيلم "من أجل زيكو".
وظهر الحبيب مرتديا ربطة عنق على قميص وشورت، وأدى الحركات التي أداها محمد أسامة خلال غنائه بشكل إيقاعي رائع، وحظي المشهد بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وجاء من ضمن التعليقات؛ "تحمسوا ونزلوه قبل العرض"، "مجنون أكثر واحد يضحكني هالفترة حبيب الحبيب"، "حبيب الحبيب الكوميدي الأول بلا منازع".


يشار إلى أن برنامج "ستوديو 22" يتناول قصة قناة فضائية يمر مالكها بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية بينه وبين العاملين برفقته في القناة التي يملكها
أما الأغنية المصرية "الغزالة رايقة"، فقد تجاوز عدد مشاهدتها الـ 20 مليونا منذ طرحها على موقع يوتيوب في أواخر ديسمبر/ كانون الأول 2021.
وربما ما ساهم في زيادة الترويج لهذه الأغنية، قيام عددٍ من الفنّانين بنشر مقاطع مصورة لهم وهم يرقصون فيها على أنغامها عبر حساباتهم على مواقع التواصل.
و"الغزالة رايقة"؛ من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وغناء الفنان كريم محمود عبد العزيز، والطفل محمد أسامة، الذي ظهر لأول مرّة قبل أشهر في أحد مقاطع الفيديو الرائجة للساحر كريس المصري.
وتدور أحداث قصة فيلم "من أجل زيكو" حول "عائلة بسيطة يفوز ابنها الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، لتنطلق رحلتهم من أجل حضور المسابقة، وخلال هذه الرحلة التي تمتد ليومين، ستعيش العائلة سلسلة من المفارقات الكوميدية".
والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة: كريم محمود عبد العزيز، ومنة شلبي، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وفنانين كثر آخرين، بعضهم يحل ضيف شرف على أحداث الفيلم، كالفنّانة القديرة إسعاد يونس، وشيكو.