أخبار المشاهير

5 أبريل 2022

ياسمين الخطيب تنجو ووالدتها من حريق بمنزلها.. "كدت أخسر أمي"

نجت الفنانة والإعلامية المصرية، ياسمين الخطيب، ووالدتها من حريق نشب بمنزلها، بعد أن ساعدها الجيران.
وقالت الخطيب في رسالة لها: "الحمد لله على كل شيء.. المطبخ اتحرق، وكدت أخسر أمي، شكرا للجيران اللي ساعدونا، والأصدقاء اللي تواجدوا في ثواني".
كما وجهت الشكر لكل من وقف بجانبها، كما علقت: "شكرًا للحماية المدنية على سرعة الاستجابة.. ربنا يحفظ أحبائنا".




وتلقت الفنانة والإعلامية المصرية الرسائل من الجمهور، داعين بأن يحفظها الله من السوء هي ووالدتها، وشكروا الله على نجاتها، وجاء في التعليقات: "حمد الله على سلامتكم، ربنا يحفظكم، ألف حمد الله على سلامتك، الحمد لله أنكم بخير، الحمد لله أنها جت على قد كده".
على صعيد آخر؛ كانت ياسمين الخطيب قد احتفلت بعيد ميلاد والدتها مؤخرًا، ونشرت رسالة مطولة عبر حسابها الخاص على ”فيسبوك“، أرفقتها مع صورة جمعتهما.
وقالت ياسمين الخطيب في رسالتها: ”الليلة عيد ميلاد قمر الليالي، لم أصادف طوال حياتي شخص ذوق وحساس وخفيف زي أمي.. مش فاكرة مثلًا إنها طوال فترة طفولتي فتشت شنطتي، أو اقتحمت أوضتي، أو حتى فتحت بابها بدون استئذان“.
وأضافت: ”لو لقيت منها أكتر من ميسد كول، يبقى أكيد فيه كارثة.. أصل عمرها ما تكرر الاتصال بشخص، وقبل ما تسترسل في أي حديث تليفوني لازم تسأل: فاضية ارغي معاكي شوية؟! ولو شعرت إني مشغولة، تعتذر إنها عطلتني، وتنهي المكالمة فورًا“.
وتابعت: ”حتى زياراتها بتتعمد إنها تكون خاطفة، عشان ماتثقلش علينا! رغم إننا بنستقبلها بالاحتفالات، ونودعها بالدموع! مع العلم إنها مش ماما عادية، وإنما (ماما نويل).. بتيجي محملة شنطة عربيتها بالهدايا والصواني والطواجن، وما تيسر من الحلويات والفواكه“.




ولفتت: ”لحد النهارده بتنفحنا بالمصروف والعيديات، والمعونات المستترة تحت بند: حلاوة النجاح.. وحلاوة الشغل الجديد.. وحلاوة أول قطفة، أمي لو تعرضت لوعكة صحية، بتتكتم على مرضها لحد ما تشفى، إشفاقاً على قلوبنا من القلق.. أنا مهما أغدقت عليها بالاهتمام، هاظل مُقصرة.. لكنها عمرها ما أشعرتني بالتقصير، حاجة في منتهى الخفة والرقة واللطافة.. والوعي بحاجة معظمنا جاهل بيها، بالذات أفراد الأسرة الواحدة.. اسمها (الخصوصية)، كل سنة وانتِ نوارة حياتنا يا ديدي“.
وتصدر الشبه حديث الجمهور عقب تداول الصورة التي أطلت فيها ياسمين ووالدتها بفستان بلون ”البيبي بلو“، خلال جلسة تصوير.
يذكر أن الإعلامية احتفلت بزواجها على رجل الأعمال المصري، رمضان حسني، في حفل زفاف حضره عدد من أصدقاء وعائلة العروسين، بشهر أغسطس/آب الماضي.




فيما شاركت مؤخرا في فيلم "طلعت حرب 2" الذي خاض بطولته محمود قابيل، سمير صبري، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ميار الغيطي، وأحمد مجدي، ميدو عادل وشريف دسوقي وشريف حلمي وفريال كمال، وإخراج مجدي أحمد علي.