أخبار المشاهير

4 أبريل 2022

نقابة الممثلين تنفي وفاة أحمد بدير.. والأخير بحالة غضب

رد عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية بمصر، الفنان منير مكرم، على الأنباء التي انتشرت بشكل واسع حول وفاة الممثل أحمد بدير، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.
ونفى مكرم الأخبار المتداولة بشأن وفاة الفنان أحمد بدير، مشيرًا إلى أن الأخير يتمتع بصحة جيدة، ويتواجد برفقة أسرته في منزله، وأن ما أثير ليس إلا شائعة من الشائعات التي أصبحت تلاحق الفنانين والتي تدور حول المرض والوفاة.
وأعرب مكرم عن استيائه الشديد من تداول مثل هذه الشائعات خصوصا أنها تؤثر سلبيا على المقربين وأهالي الفنانين وليس محبيهم فقط، كما طالب من الجميع تحري الدقة فيما يتم تداوله ونشره، والرجوع لمصادرها حتى لا يساهم البعض في نشر الشائعات والتي تعد جريمة لا تغتفر.




وأوضح أنه أصبح من الصعب السيطرة على مثل هذه الشائعات في ظل عصر السوشيال ميديا، ووصف أصحابها بأنهم بلا ضمير وعليهم أن يراجعوا أنفسهم جيدا؛ إذ سيحاسبهم الله سبحانه وتعالى على ما يفعلونه.
وعلم موقع "فوشيا"، أن الفنان أحمد بدير استقبل تلك الشائعة باستياء وغضب شديد، خصوصا أنها تكررت معه في الفترة الأخيرة وكان في كل مرة يخرج للرد عليها من خلال الإعلام، ولم يتوقف هاتفه الخاص عن استقبال العديد من الاتصالات من أصدقائه بالوسط الفني للاطمئنان عليه خلال الساعات الماضية.
وجاءت تلك الشائعة، بعد النجاح الذي حققه النجم أحمد بدير من خلال الحلقات الأولى في مسلسل "الاختيار 3"، حيث جسد فيه شخصية المشير محمد حسين طنطاوي، من خلال العمل الذي يتطرق لفترة حكم الإخوان، وبطولات الجيش والشرطة.
مسلسل "الاختيار 3" بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وأحمد بدير، وخالد الصاوي، ومحمد رياض، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وهيدي كرم، ومنى عبد الغني، وللمرة الأولى ياسين أحمد السقا، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.