أخبار المشاهير

4 أبريل 2022

دينا الشربيني: دخلت المستشفى بعد انفصالي عن عمرو دياب.. وطلعوني حامل 4 مرات

كشفت دينا الشربيني عن تعرضها لأزمات صحية مختلفة بعد انفصالها عن مواطنها النجم عمرو دياب، ما تطلب دخولها إلى المستشفى، مؤكدة أنها لو لم تكن "إيجابية" لكانت ستواجه أوقاتا صعبة جدا.

وقالت الفنانة المصرية لدى ظهورها مع الإعلامية شيرين عرفة، في فيديو مسجل بثته عبر حسابها في إنستغرام، "بعد الانفصال تعبت بصورة كبيرة، وأثناء وجودي في مهرجان الجونة، اتبعت نظاما صحيا صارما وعلى إثره ساءت حالتي الصحية، وتم نقلي للمستشفى".

وأضافت أنها تعاطت أدوية "تنحيف" دون استشارة الطبيب لكي تساعدها في إظهار رشاقتها على السجادة الحمراء، ولكنها تعرضت لسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وتداولوا صورها بطريقة ساخرة وهو الأمر الذي أحزنها وجعلها تدخل في أزمة صحية لمدة أسبوع".

وأكدت بطلة مسلسل "المشوار" الذي يُعرض حاليا، أنها رغم عدم اهتمامها بالانتقادات، إلا أنها تأثرت كثيرا وقت السخرية منها في مهرجان الجونة السينمائي، مضيفة "أنا عامة لا أركز على انتقادات الجمهور بسبب مشكلة قديمة في حياتي، ولكن كل ما يهمني هم أهلي".

وقالت دينا الشربيني إنها ترفض الحديث عن العلاقة التي جمعتها بـ"الهضبة"، لأن علاقتهما انتهت منذ زمن، وأنها في السابق كانت من الممكن أن تتحدث عنه باعتبار حياتهما كانت معا، مشيرة إلى أنها تعرضت لضغوط لتتحدث عن تلك العلاقة لكنها رفضت ذلك.

وأكدت أنها عاشت أياما جميلة ولم تكن هناك أيام سيئة في علاقتهما، ووصفته بالشخص الناجح والمحترم، لافتة إلى أن انتقادات الجمهور لعلاقتها مع عمرو دياب "كانت غير إنسانية"، وأنها تشعر بأن الله يحبها ويحميها من كل المشاكل التي تتعرض لها".

وأشارت دينا إلى أنها واجهت شائعات لا تُصدق، قائلة: "طلعوني حامل 4 مرات معرفش منين"، وكشفت أنها مستعدة للحب والارتباط عاطفيا مجدداً ولكنها قد تخفي علاقاتها بسبب الجدل والانتقادات والشائعات، خاصة أنها تؤثر عليها وعلى أسرتها.

يذكر أن دينا الشربيني (37) سنة، وعمرو دياب (60) سنة، انفصلا في يناير / كانون الثاني عام 2021، بعد ثلاثة أعوام تصدرا فيها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورهما المتكرر معا، دون الإعلان عن طبيعة العلاقة التي تجمعهما.