أخبار المشاهير

3 أبريل 2022

منى زكي تقدم شخصية سعاد حسني مجددا في موسم رمضان‎‎


اختارت الممثلة المصرية منى زكي تكرار شخصية السندريلا سعاد حسني في شهر رمضان، للعودة مجددًا إلى الساحة، بعد غياب في الآونة الأخيرة، منذ أزمتها بفيلم "أصحاب ولا أعز" الذي عُرض قبل شهرين.
وظهرت زكي بعمل فني تجاري، خلال حملة إعلانية قدمتها برفقة زميلتيها نيللي كريم ودينا الشربيني، حيث اعتمدت الأغنية التي قدمنها على تغيير الكلمات الخاصة بأغنية "الدنيا ربيع والجو بديع"، لتصبح ملائمة لشهر رمضان وحلوله في فصل الربيع.
وتعد هذه المرة الثانية التي تقدم فيها منى زكي شخصية سعاد حسني، حيث أدتها في عام 2006 بمسلسل حمل اسم "السندريلا"، من إخراج سمير سيف، وتحدث عن السيرة الذاتية للنجمة المصرية الراحلة.
وعادت منى زكي من خلال الإعلان لممارسة حياتها الفنية بشكل طبيعي، على أن تواصل تقديم بعض الأعمال المتعاقدة عليها في الفترة المقبلة بعد أن تجاوزت أزمة فيلم "أصحاب ولا أعز".
وكانت الممثلة المصرية قد ظهرت بشكل قليل جدًا، في المرة الأولى عبر صورة نشرتها على الستوري في "إنستغرام"، مع زوجها الممثل أحمد حلمي، والتي كانت بتاريخ الثاني والعشرين من شهر فبراير الماضي باعتباره تاريخا مميزا.
كما أطلت في المرة الثالثة خلال حضورها حفل زفاف شام الذهبي، ابنة المطربة السورية أصالة نصري الذي أقيم قبل أيام قليلة، برفقة مجموعة من زميلاتها في الوسط الفني، لكن زوجها أحمد حلمي غاب وقتها عن المناسبة لانشغاله بمشاهدة المباراة التي جمعت المنتخب المصري بنظيره السنغالي المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وجاء ظهورها في المرتين بعد أزمة فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي قدمته زكي قبل نحو شهرين مع إياد نصار وجورج خباز ونادين لبكي، وتسبب في تعرضها لهجوم كبير من متابعين ونقاد، وأيضًا عدد من زملائها الفنانين.
ومنذ عرض الفيلم قبل شهرين تقريبًا لم ترد منى زكي أو تتحدث عن الهجوم بشكل واضح ومباشر، وقررت الاختفاء هي وزوجها أحمد حلمي.
واضطرت الفنانة منى زكي للغياب عن دراما رمضان 2022، بعد أن خطفت الأضواء العام الماضي بمسلسلها ”لعبة نيوتن“، إثر تأجيل مسلسلها ”لام شمسية“ بسبب انتشار إصابات فيروس كورونا بين فريق العمل الدرامي.
وأكدت الشركة المنتجة للمسلسل تأجيل عمليات التصوير وعرضه أيضًا، مشيرةً إلى أنها تحرص على تقديم مشاهد قوية للجمهور من حيث القيمة الفنية، وأنها تضع في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل، الذي تقدمه.