أخبار المشاهير

3 أبريل 2022

ريم عبد الله تقلد رهف القحطاني.. والأخيرة ترد: "طقطقوا زي ما تبون "

تقمصت الفنانة السعودية ريم عبدالله، شخصية مواطنتها مشهورة "سناب شات"، رهف القحطاني، المعروفة باسم "وذ نكهة".
وظهرت "ريم" بملامح متشابهة لرهف القحطاني، وقلدت شخصيتها بإتقان، خاصة تعبيرات وجهها وحركات يديها، وحتى صوتها أثناء تهديد من يستخدم اسمها "وذ نكهة" الذي ثبتته كعلامة تجارية.
وقالت "ريم" أثناء تقليدها "وذ نكهة": "سلام.. أبقولكم شيء ، ترا الاسم ثبته وعندي علامة تجارية، يعني اللي بيستخدمه برفع عليه قضية، مطعم وذ كبسة، كوفي وذ كبسة، فود تراك وذ كبسة".
وأضافت: "الدنيا فوضى خير أنت وياه، فيه مدير أعمالي جورج بن فيحان، عندكم شيء كلموه المهم الأسبوع الجاي بغيب عنكم، هوا.. بجيب خشم يطلق .. هوا.. سلام".


بدورها شاركت رهف القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات ردا على تقليد ريم لها وعلقت قائلة:" طقطقوا زي ماتبون لكن ابقى فوق فوق انا سعيدة اليوم".
وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقاطع الفيديو، كما تصدر وسم رهف القحطاني وريم عبد الله قائمة الترند في تويتر، وخاصة بعد أن أشاد الجمهور بإتقان ريم في تقمص شخصية رهف.
وجاء في التعليقات: "انهرت على التقليد مره ضابطته".
وقالت متابعة: "نفس الضحكة وحركة الشفايف كانها هي مبدعة ريم بالتقليد كل سنة افضل من الي قبلها".
وقالت أخرى: "مو طبيعي ابداع فعلا جابتها صح".

وكانت مشهورة سناب شات، رهف القحطاني قد أعلنت حصولها على حقوق ملكية عبارة " وذ نكهة"، وهددت كل من تسوّل له نفسه باستغلال جملتها الشهيرة للترويج لأحد الأماكن العامة أو الخاصة بالقانون، كما وجهت رسالة لاذعة لكل المتنمرين عليها والمسيئين لشخصها وعائلتها بالمقاضاة.
وقالت القحطاني في مقطع فيديو قصير حينها: "أنا ثبت الاسم باسمي تجارياً.. يعني أي صورة أو مشروب أو مقهى يفتح باسم وذ نكهة.. أنا أقدر أرفع عليك قضية وأنا ما ودي بالمشاكل.. فأي واحد يبي يفتح يتواصل مع مدير أعمالي يرجع لي أنا.. ما تفتح كذا.. إيش الدنيا فوضى.. ترى صار لي شهر مثبتة الاسم.. ارجعوا لي أنا ترى الدنيا ما هي فوضى..".

يذكر أن ريم عبدالله، تصدرت قائمة الترند في تويتر بأول حلقة أيضا من برنامج "استوديو 22" الساخر والذي يتم عرضه على قناة "MBC1"، وذلك عقب تقليدها لمواطنتها الفنانة إلهام علي بمهرجان صناع الترفيه.
وظهرت ريم عبد الله لحظة إعلان اسم "أوهام" الفائزة بجائزة المفضلة عن فئة المسلسلات، في إشارة إلى إلهام عبدالله.
و قلدت"ريم" شخصية "إلهام" لحظة سماع اسمها؛ حيث وضعت يدها على فمها في تعبير عن الاندهاش قبل أن تصعد على المسرح وتتعثر من الفستان.