أخبار المشاهير

3 أبريل 2022

سمية الخشاب ترد على متابع سخر منها: سم هاري حبيبي

تحرص الممثلة سمية الخشاب منذ بداية شهر رمضان المبارك على التواصل مع متابعيها عبر صفحتها على تويتر، وتحاول من خلال تعليقاتها توجيه العديد من الرسائل المبطنة التي تدفعهم إلى التفاعل معها بعد غيابها عن الموسم الدرامي.
وتمنت الخشاب مع بداية شهر رمضان المبارك، أن يحمل الشهر الفضيل كل الخير والبركة وأن يبقى أفراد العائلة مجتمعين مع بعضهم، مشيرة إلى أنه لا داعي للحزن في حال خسارة الشريك كونه يتم تعويضه بسرعة بشخص آخر.




وتابعت الفنانة المصرية تقديم نصائحها خلال شهر رمضان المبارك، إذ اعتبرت أن رمضان هو خاص للعبادة وليس للدراسة، لذلك لا بد من النظر بعين الرأفة تجاه التلاميذ، داعية إلى ضرورة التعليم عن بعد، أسوة بجامعة هارفارد معلقة بالقول: "بيجوا السكاشن والتوتريال مش فطرانين ومتنحنين وفالاخر تسقطوهم وتنكدوا عيشتهم وعيشه اهلهم".




وكان من اللافت، أن رغبة سمية الخشاب في التواصل بعفوية مع المتابعين، جعلت بعضهم يعلقون بطريقة مستفزة، والتي كان أبرزها الرد على سؤالها: "أكلتم ايه يا حبايبي؟" ليبادرها أحدهم بالقول أنه تناول الطحال كمحاولة منه لتذكيرها بما عانته مع طليقها الفنان أحمد سعد ما دفعها إلى الرد عليه بقسوة: "‏تطفحه سم هاري ان شاء الله حبيبي".




واستمرت سمية الخشاب في الهجوم على متابعيها إذ سألها أحدهم: "بتسمعي مسلسلات ايه يا فنانه"، لتبادره بالقول: "لا بتفرج على اغاني. ومن الواضح انه ما من أمر اتفرج عليه غير خيبتكم".




وتفاعل المتابعون مع تعليقات سمية الخشاب، إذ تباينت الآراء بين مؤيد لطريقة تعاملها معتبرين أنها إنسانة طيبة وعفوية وتحب المزاح كثيرا، إلا أن هناك بعض الأشخاص لا يتقبلونه ويحاولون استفزازها بطريقة تدفعها للإساءة إليهم.
في حين حاول عدد من المتابعين الهجوم على سمية الخشاب، متسائلين لماذا عليها متابعة خيبتهم، فالأجدر بها أن تتابع خيبتها، بخاصة أن العمل الوحيد الذي تقوم به هذه الفترة هو التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وعلقت إحدى المتابعات بالقول: ‏‎"من عاب ابتلى، علي فكرة يا فنانة وآخر مره الطحال ربنا نجاه. لا تنسي ما حصل".