أخبار المشاهير

3 أبريل 2022

ياسر جلال يؤدي دور السيسي ويقود "الاختيار 3" إلى الصدارة بعد أول حلقة

تصدّر وسم يحمل اسم مسلسل "الاختيار 3" قائمة أكثر الوسوم تداولا على منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما مع ظهور الفنان ياسر جلال في أولى حلقات المسلسل بشخصية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.
وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو يوثق المشهد الذي يظهر فيه الفنان ياسر جلال بدور الرئيس المصري عندما كان وزيرا للدفاع في عام 2013، وذلك خلال اجتماعه مع عدد من القيادات الوطنية.




وأطل جلال مرتديا زيا عسكريا، يوجه كلامه للمسؤولين والشخصيات العامة: "أنا بشكركم جدا إنكم موجودين معايا، واسمحولي أقولكم إني لازم آخد قرار مصيري، قرار البلد محتاجاه".
وأشاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بالأداء المتقن الذي قدّمه ياسر جلال، حيث صعد اسمه إلى قائمة الأكثر تداولا في تويتر على مستوى عدة دول عربية، عقب انتهاء الحلقة الأول من مسلسل "الاختيار 3".


بدورها، تألقت الفنانة منى عبدالغني بتجسيد شخصية انتصار السيسي، زوجة الرئيس المصري، أمّا الفنان أحمد بدير فأدّى شخصية المشير حسين طنطاوي، فيما يجسد الفنان مفيد عاشور شخصية شيخ الأزهر، أحمد الطيب.
كما قدّم عبدالعزيز مخيون دور محمد بديع مرشد "جماعة الإخوان"، فيما جسّد الفنان خالد الصاوي دور عضو جماعة الإخوان المسلمين خيرت الشاطر، وبرع الفنان صبري فواز في دور الرئيس الراحل محمد مرسي.



ويقدم الجزء الجديد من مسلسل الاختيار، وهو امتداد لجزأين سابقين عرضا في السابق خلال شهر رمضان، معالجة فنية لأبرز ما مرت به مصر في السنوات الأخيرة منذ اختيار السيسي وزيرا للدفاع خلال فترة حكم الرئيس السابق محمد مرسي.
يذكر أن البرومو الرسمي لمسلسل "الاختيار 3: القرار" حقق رواجا كبيرا بعد طرحه، وتخطّى حاجز المليون مشاهدة عبر الصفحة الرسمية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على "فيسبوك" في أقلّ من 24 ساعة.
ومسلسل "الاختيار 3" من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، منى عبدالغني، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي.



كما يشارك في بطولته كل من؛ مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.