أخبار المشاهير

2 أبريل 2022

ملكة كابلي تثير بلبلة بـ"لوك السحور "

أثارت الفاشينيستا السعودية ملكة كابلي جدلا واسعا، بعدما نشرت إطلالة اعتمدتها لوجبة السحور في أول أيام شهر رمضان.
وعلقت كابلي على الصورة التي شاركتها عبر حسابها في سناب شات، "جهزتوا لوك السحور ؟"، مما أثار استغراب متابعيها، كونه ليس هناك إطلالات محددة لسحور رمضان حسب قولهم.




كما نشرت ملكة مجموعة من الصور عبر إنستغرام، وظهرت بجمبسوت أخضر وعليه نقشات زرقاء، وبأكمام من الريش، وهو ما اعترض عليه متابعوها، مؤكدين أن إطلالتها تتناسب مع الحفلات وليست للخروج لتناول وجبة السحور.




وتعرضت ملكة كابلي لانتقادات من قبل متابعيها، وكان من بين التعليقات: "شو خليتي للفطور حماسي ذابحني أبي أشوف اللوك"، و "أوفر حتى السحور له لبس"، و "لوك السحور معروف البيجاما والكشة ومحد طايق الثاني".




فيما دافع عنها البعض، مؤكدين أن لها الحرية في اختيار ملابسها، موضحين أن كابلي مدونة موضة ويعتمد محتواها على الإطلالات التي تراها مناسبة.
ومؤخرا كانت الفاشينيستا قد صدمت المتابعين بعد آخر إطلالة لها، حيث ظهرت بخصر نحيل وأرداف ممتلئة في مظهر مطابق تماما لمشهورة سناب شات السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب.
وتعرضت ملكة كابلي لموجة من الانتقادات بعد مشاركتها مقطع فيديو عبر سناب شات، بسبب التغيير الكبير في شكل جسدها، أثناء استعراضها مجموعة من الأزياء المتنوعة.
واتهم المتابعون كابلي بتقليد مروة راتب خاصة وأن الفاشنيستا السعودية تعمدت إبراز هذه المنطقة، لتتزايد التساؤلات حول لجوء ملكة لاستخدام الحشوات الجانبية التي تزيد من منطقة الخصر، أم أنها خضعت لعمليات تجميل جديدة لنحت جسمها لتبدو على طريقة مروة راتب.
لكنها خرجت في مقطع فيديو وأوضحت أنها خضعت لعملية نحت الجسم.


وفي سياق آخر؛ كانت ملكة كابلي قد تزوجت من نجم السوشال ميديا الكويتي الشاب أحمد السالم، حيث كانا يقيمان في البداية في الكويت ثم انتقلا إلى مدينة جدة.
و أعلن الثنائي خلال عام 2020 عن انتظارهما لمولودهما الأول، وقد وضعت بالفعل خبيرة التجميل الشهيرة طفلتها الأولى قمر في شهر أكتوبر الماضي، لكنهما انفصلا فيما بعد.