أخبار المشاهير

1 أبريل 2022

دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي تشاركان معًا في موسم رمضان

قررت النجمتان المصريتان دنيا وإيمي سمير غانم المشاركة في رمضان 2022 من خلال تصوير إعلان دعائي خيري لعلاج الأورام، بعد أن غابتا عن الأعمال الدرامية.
ويتضمن الإعلان عن تبرع دنيا وشقيقتها إيمي، لصالح أحد المستشفيات الخيرية المختصة بعلاج الأورام، بجناح يحمل اسم والدهما الفنان الراحل سمير غانم.
وكانت دنيا سمير غانم ستشارك في مسلسل "عالم موازي" إلا أنه تأجل عرضه، وهو ما أثار غضب الفنانة ودخولها في خلاف مع منتجه هشام جمال.
وقامت دنيا على إثر ذلك بإلغاء مُتابعة هشام جمال، عبر ”إنستغرام“، والأمر نفسه قام به الفنان عمرو وهبة، وذلك رغم أن جمال أبقى على متابعة دنيا سمير غانم ووهبة.
وتبع هذه الخطوة تعليق للفنانة على أحدث جلسة تصوير لها قالت فيها: ”تَأَكّد من أنّ كُلّ شَخصٍ في قَاربك يُجَدِّف ولا يحفر ثقوبا عندما لا تشاهد“.
وأوضحت المصادر الفنية أن مسلسل ”في بيتنا روبوت 2″، سيُعرض في رمضان بدلا عن ”عالم موازي“، وهو المسلسل الذي ينتجه هشام جمال وأيضا يشارك في بطولته مع الفنانة ليلى أحمد زاهر وكل من الفنانة شيماء سيف وعمرو وهبة.
يذكر أن العلاقة كانت قوية بين دنيا وهشام، كون التعاون بينهما منذ سنوات وتحديدًا عام 2013 عندما طرحا أغنية تجمعهما، ثم مسلسل ”لهفة“ الذي عرض في عام 2015، ومسلسل ”نيللي وشريهان“ عام 2016، و“في اللالاند“ عام 2017، و“بدل الحدوتة تلاتة“ عام 2019.
وكان مسلسل ”عالم موازي“ قد تم تأجيل عرضه في رمضان 2021 بسبب إصابة أغلب الممثلين فيه أبرزهم الفنانة دلال عبد العزيز وابنتها دنيا سمير غانم بفيروس كورونا، فشُفيت الأخيرة، لكن والدتها تعرضت لأزمة ومضاعفات جراء إصابتها حتى فارقت الحياة.




بينما تغيب إيمي سمير غانم عن دراما رمضان التلفزيونية للعام الثالث على التوالي، حيث كان مسلسل "سوبر ميرو" هو آخر أعمالها.
في سياق آخر؛ احتفلت الفنانة إيمي سمير غانم بعيد ميلادها الخامس والثلاثين الذي وافق الـ31 من مارس، وهو الأول لها دون والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز.
وتلقت الفنانة التهاني والتبريكات من شقيقتها دنيا، وزوجها حسن الرداد، بالإضافة إلى نجوم الفن والمشاهير.