أخبار المشاهير

1 أبريل 2022

ديفيد بيكهام وزوجته يتعرضان للسرقة رغم تواجدهما في المنزل.. وهذا ما حدث

أثار خبر اقتحام منزل نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام قبل ساعات من زفاف ابنه بروكلين اهتماما كبيرا ، حيث تمت سرقة مبلغ خيالي جداً ومقتنيات تقدّر بآلاف الجنيهات الإسترلينية.
وفي التفاصيل؛ فقد تعرّض ديفيد بيكهام، لحادث سرقة، بمنزله الواقع في هولاند بارك غرب لندن باقتحام أحد اللصوص منزل لاعب كرة القدم السابق وزوجته فيكتوريا.
وكانت المفاجأة بوجود ديفيد وفيكتوريا وابنتهما "هاربر"، البالغة من العمر 10 سنوات، في الطابق السفلي، بينما اللص اقتحم الطابق العلوي من المنزل.
ولم تدرك عائلة بيكهام واقعة السرقة التي حدثت، ولم يكتشفوا الأمر إلى أن جاء ابنهما "كروز" إلى المنزل بعد نزهة مع أصدقائه، حيث أخبر عائلته بأنهم تعرّضوا للسطو، عندما اكتشف نافذة مكسورة في غرفة الضيوف.




وبحسب تقرير الشرطة، فإن عملية السطو حدثت بين الساعة 8 والـ11 مساء تقريباً، رغم وجود حراسة وأجهزة أمنية مشددة على المنزل، وهو الأمر الذي أثار قلق ديفيد وزوجته مصممة الأزياء فيكتوريا.
وبينما كان ديفيد بيكهام وعائلته ينتظرون وصول الشرطة، قام الوالد وابنه بتفتيش المنزل بحثاً عن اللص، إلا أنهما لم يكشفا وجوده، حيث إن اللصوص نجحوا في الوصول إلى غرفة واحدة فقط.
وسرق اللصوص من منزل بيكهام مقتنيات من الملابس والإكسسوارات والأجهزة الكهربائية الموجودة في الغرفة.
كما تم استهداف عقارات أخرى، أحدها منزل مجاور وجد اللصوص أنه كان خالياً من السكان، ومنزل آخر في نفس الشارع لم يتمكن اللصوص من اقتحامه بالقوة.
وتعتبر هذه المرة الثانية التي يتم فيها استهداف منزل بيكهام، بعدما اقتحم اللصوص قصر "كوتسوولدز" الريفي المملوك له، وحاول 3 رجال مقنعون اقتحام المنزل.
وكان في ذلك الوقت بيكهام وزوجته فيكتوريا في أستراليا، لكن كاميرات المراقبة كشفت اللصوص، الذين كانوا يحاولون تسلق النافذة من  خلال السلم.
من جهة أخرى، رغم ثروته الخيالية إلا أن شقيقة النجم العالمي ديفيد بيكهام فقيرة وتعيش ظروفاً صعبة حتى أنها اضطرت أن تبيع ملابسها عبر الإنترنت.




لين شقيقة ديفيد بيكهام وبحسب تقارير صحافية باعت ملابس الأطفال المستعملة عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقابل 2 جنيه إسترليني أي حوالي 3 دولارات، بالإضافة إلى أحذية كرة القدم القديمة وبطانيات الأطفال وألواح الفناء.
وتبلغ ثروة النجم العالمي حوالي 450 مليون دولار إلا أنه متهم بالتخلي عن شقيقته وحرمانها من هذه الثروة لدرجة اضطرارها لبيع ملابسها.
ومن غير المعروف إذا ما كان سبب هذا الأمر خلاف بين الشقيقين إلا أنه من الواضح أن الأمور بينهما لا تسير على ما يرام وبأن لين تعاني من أوضاع مادية صعبة.