أخبار المشاهير

1 أبريل 2022

محمد رمضان يبدأ "المشوار": ميعادنا بكرة بعد الفطار

شوّق الفنان المصري محمد رمضان جمهوره، لمسلسله الجديد "المشوار"، الذي ينطلق عرضه اعتباراً من يوم غد السبت، على عدة قنوات تلفزيونية.

ونشر محمد رمضان صورة له من برومو المسلسل عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها: "ماهر.. مسلسل المشوار.. إن شاء الله بكرة الحلقة الأولى بعد الفطار ميعادنا على قناة "دي ام سي" وقناة "MBC1" وقناة "MBC IRAQ".

وتضمنت الصورة التي نشرها رمضان إحدى مقولاته في المسلسل: "لما كنت أقول لأبويا عايز فانوس كان يقولي إطلع إلعب مع العيال بسلك المواعين"، والتي كشفت عن حياة صعبة عاشها بطل القصة في طفولته.



وكانت الشركة المنتجة للمسلسل، طرحت البرومو الرسمي خلال الأيام الماضية، وسيطر عليه التشويق والغموض، كما شهد محاولة ماهر وورد الهرب المستمر دون الكشف عن السبب، مع محاولة حماية ابنهما رحيم.

وظهر محمد رمضان "ماهر" في البرومو وهو يتحدث عن تفسير خطوة مهمة أثرت على حياته، كما ظهر وهو يعمل في أحد الأماكن الصحراوية بينما تحاول دينا الشربيني "ورد" فهم السر الذي بات يسيطر على شخصية "ماهر".

وحصد البرومو إشادات وتفاعلا كبيرا من الجمهور، كما اقترب من تحقيق ملايين المشاهدات خلال يومين فقط من طرحه.

وتدور أحداث مسلسل المشوار في إطار تشويقي حول زوجين يدعوان ماهر وورد ولديهما ابنهما رحيم، يعملان في الإسكندرية باليومية في شركة من شركات الملاحة، يواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما ويحاولان حلها، حتى يقعا في مشكلة ويحاولان الهرب منها بابنهما.

ويشارك في بطولة مسلسل المشوار مجموعة كبيرة من النجوم وهم: محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، ندى موسى، أحمد كمال، أحمد صفوت، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد فريد، وأخرجه المخرج الكبير محمد ياسين العائد بعد سنوات من الغياب عن الدراما الفترة الماضية.

يذكر أن رمضان، حظي بإشادة كبيرة من قبل متابعيه عبر حسابه في إنستغرام، بعد أيام من نشره مقطع فيديو من حفله الغنائي في افتتاح سباقات ”فورمولا 1“ في مدينة جدة السعودية، حيث أوقف الغناء.