أخبار المشاهير

1 أبريل 2022

مديحة الحمداني تعايد قصي خولي بيوم ميلاده.. والأخير: شريكتي وأم عمري

احتفل الفنان السوري، قصي خولي، بعيد ميلاده الـ46، بكلمات مليئة بالفرح نظرا لتلقيه معايدة من ابنه "العميد".
ونشر خولي عبر حسابه في "إنستغرام" مقطع فيديو لابنه "العميد" وهو يغني لوالده بمناسبة عيد ميلاده دون أن يظهر وجهه، موجها "العميد" من خلال الفيديو القبلات لخولي، لمحبته العميقة له.
وعلق خولي على الفيديو معربا عن سعادته الغامرة بابنه "العميد": "وصار عمري 46 عاما، احتفلت به مع أهلي وأحبتي لسنوات، واعتزلت الاحتفال منذ سنوات، اليوم لعيدي نغم آخر وفرحة مختلفة وعمر جديد".
وأضاف أن صوت ومباركة ابنه "العميد" هي الكون بالنسبة له، مبديا سعادته به وشاكرا الله على بركة وجودة، حيث اختتم المنشور بـ: "بحبك بابا".


وتلقى خولي التهاني من قبل عدد كبير من زملائه بالوسط الفني، من بينهم الفنان إسماعيل تمر، رواد عليو، جومانا مراد، ندين جابر، ميسون أبو أسعد، علي سكر، ماريتا الحلاني، روعة ياسين، روعة السعدي، هالة القصير، وصفاء سلطان التي علقت: "عقبال ال 100 سنة أبو عميد الغالي، نجمنا العظيم".



 
كما علقت زوجته مديحة الحمداني على ذات المنشور باللغة الإنجليزية متمنية أن يحقق خولي كل أمانيه، موجهة له القبلات والعناق منها ومن ابنهما "العميد" حيث قالت: عزيزي وشريكي في الجريمة، أمنيتي لك في عيد ميلادك أن تتحقق جميع أمنياتك، أرسل لك غمراتي وقبلاتي مني ومن ابننا العميد".
ليرد عليها خولي: "أم الروح الله يحميك ويديمك فوق راسه للروح، شكرا يا شريكتي ويا أم عمري".



 
وانهالت التعليقات أيضا من قبل متابعي الفنان السوري، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة والنجاح له، حيث علق أحدهم: "العمر كلو أبو عميد"، وعلق آخر مشيرا إلى جمال صوت "العميد" متمنيا أن يحفظه الله: "يسلملي هالصوت ما أحلاه، الله يخليلك ياه ويديمك فوق راسو".
من جانبه قدم الفنان إسماعيل تمر معايدة خاصة لقصي، إذ نشر عبر خاصية الستوري في حسابه على "إنستغرام"، مقطع من أغنية "القصة كلا" التي تجمعه بالغناء مع خولي، وعلق قائلا: كل عام وانت بألف خير وصحة ونجومية".



يُذكر أن الفنان قصي خولي كان قد شارك مؤخرا متابعيه على موقع "إنستغرام"، فيديو ظهر فيه هو ووالدة طفله العميد أثناء قضائهما بعض الوقت برفقة ابنهما، حيث كشف الفيديو مدى التوافق بين خولي والحمداني وعلاقتهما بطفلهما، إذ ظهر  خولي وهو يحمل ابنه على كتفيه بينما تنادي زوجته عليهما وتسألهما ما الجديد، ليخبرها خولي على لسان الابن: "نحن نستمتع بوقتنا ماما".
وعلى الصعيد الفني، يشارك خولي في مسلسل "من.. إلى" الذي تأجل عرضه إلى ما بعد شهر رمضان المُبارك، وهو من تأليف بلال شحادات وفرح شيا، وإخراج مجدي السميري، حيث يروي المسلسل قصة رجل يخسر كل شيء في حياته، ويحدث أمر يقلب حياته رأسا على عقب، ويشاركه في العمل فاليري أبو شقرا، إيهاب شعبان، فادي أبو سمرة وغيرهم.
وكانت آخر أعمال خولي مسلسل "الوسم"، من فكرته وإشرافه، وإخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج شركة "إيبلا الدولية"، والعمل يروي قصة أربعة شبان ينطلقون في رحلة من سوريا إلى اليونان محاطة بالخطر، ويتحول فيها بطل العمل من ضحية إلى جلاد يجد نفسه عالقا وسط رجال المافيا والقانون، ويشارك في التمثيل كل من ميسون أبو أسعد، إسماعيل تمر، جوان خضر، رشا بلال، وائل زيدان، آدم سيجري وغيرهم.