أخبار المشاهير

31 مارس 2022

تامر حبيب يرد على مهاجميه بعد تقبيله للفنانات في عزاء والدته

خرج السيناريست المصري تامر حبيب عن صمته للرد على الانتقادات التي لاحقته لأسباب عديدة، كان من بينها تقبيله لزميلاته الفنانات في عزاء والدته، وارتداؤه حلقا في أذنه.

وأكد حبيب بأنه تعرض للهجوم لتقبيله الفنانات حتى في عزاء والدته، معلقًا: "حتى وأنا واقف في عزاء أمي بمسجد عمر مكرم قالوا دول بيبوسوا بعض ويجهرون بالمعصية، معصية إيه، لما حد يواسي صديقه ويبوسه أو يحضنه تبقى معصية إزاي؟".

وأضاف: "عايز أشعر بحريتي في تصرفاتي وارتدائي ما يعجبني من ملابس، أحب أقولهم أن ده دار مناسبات مش مسجد، وبعدين بتجيبوا ليه الستات بس وهما بيبوسوني ما فيه رجالة كمان وخلاتي وعماتي كانوا بيبوسوني".

وبشأن انتقاده بعد ظهوره في "المايوه"، قال السينارست المصري:" السوشال ميديا أصبحت لعنة كنت أحضر عيد ميلاد لصديقتي على مركب في دبي فمن الطبيعي أن أرتدي المايوه".

وتابع: "لما بنزل صورة وأنا على البحر بتعرض للانتقادات هما عايزين نلبس طرابيش مثلا ما طبيعي نلبس مايوهات وأه أنا لابس حلق إيه المشكلة؟ لأني عايز أكون نفسي".



ولفت تامر حبيب إلى أن تلك الانتقادات هي نفسها التي وجهت له بعد صورته الشهيرة مع الفنانة أمينة خليل وخطيبها السابق، مشيرا إلى أنها كانت صورة عفوية على البحر ليس إلا.



وكان حبيب قد أحدث الجدل بعد تداول مقطع فيديو له، وهو يرقص على نغمات أغنية الغزالة رايقة للطفل محمد أسامة وكريم محمود عبدالعزيز، بسبب طريقة رقصه، التي اعتبرها بعض متابعي مواقع التواصل "غريبة".



كما أثار ضجة بعدما أكد في تصريحات تلفزيونية، أن مصر فيها هرمان فقط هما عادل إمام، والهضبة عمرو دياب. ولا ثالث لهما، وهو ما اعتبره متابعون انتقاصًا بحق شخصيات أخرى مهمة.

ويغيب السيناريست المصري عن موسم مسلسلات رمضان 2022، حيث سبق وقدم في دراما رمضان سابقًا عددًا من الأعمال الناجحة منها، لعبة النسيان عام 2020 مع دينا الشربيني، ولا تطفئ الشمس عام 2017 مع ميرفت أمين وفتحي عبدالوهاب وأمينة خليل.