أخبار المشاهير

30 مارس 2022

ليندسي لوهان وبدر الشماس يحتفلان بخطوبتهما في الكويت

نشرت النجمة العالمية، ليندسي لوهان، عبر حسابها على إنستغرام، صورة من حفل خطوبتها على بدر الشماس في دولة الكويت الاثنين الماضي.

وأرفقت لوهان، 35 عاما، تعليقا مع تلك الصورة يقول "حبيبي للأبد" إلى جانب إيموجي على شكل قلب. وبدت لوهان متألقة في تلك الصورة بتسريحها خصل شعرها ذات اللون الأحمر إلى أسفل مع عمل فارق بالمنتصف، وارتدائها فستانا أسود.

كما ظهر خطيبها، الذي يعمل في مجال التمويل، مرتديا قميصا أسود مع بنطلون جينز، وظهر في الصورة وهو يقف إلى جوار لوهان، ومن أمامهما كعكة متعددة الطبقات مكتوب عليها "هو طلب يدها" و "هي قالت نعم"، موضوع عليها من أعلى "خاتم"، وفي الطبقة السفلى جملة تقول "مبروك  خطوبتكما يوم 11-11-2021".



وكانت لوهان قد كشفت عبر إنستغرام عن خبر ارتباطها بشماس يوم الـ 28 من نوفمبر الماضي، حيث نشرت سلسلة من الصور التي تظهر فيها رفقته وهي مرتدية خاتم الخطوبة.

وأرفقت حينها مع تلك الصور تعليقا يقول "حبي. حياتي. عائلتي. مستقبلي" إلى جانب هاشتاغ بعنوان "الحب" مع إيموجي على شكل خاتم من الماس.

ونشرت والدة لوهان، وتدعى دينا، 59 عاما، عبر خاصية الستوري في إنستغرام منشورا داعما، قالت فيه "قلبي تغمره السعادة"، مع وضعها هاشتاغات "مخطوبة" و"بدايات جديدة".

ونوهت تقارير صحفية بأن لوهان ترتبط بالشماس منذ حوالي عامين، حيث شوهدا أول مرة في فبراير عام 2020 على السوشيال ميديا خلال حضورهما أحد المهرجانات الموسيقية في دبي، وظهر الثنائي في لقطة جماعية مع أليانا، شقيقة لوهان، 28 عاما، والمغني دان سميث، 35 عاما، وفنان الإيقاع كريس وود، 36 عاما، وآخرين. وأرفقت لوهان تعليقا حينها على تلك الصورة يقول "ليلة جميلة مع شقيقتي وصديقي بدر".



وكشفت مجلة "بيبول" أن بدر الشماس يشغل منصب مساعد نائب الرئيس لدى شركة الخدمات المالية "كريدي سويس"، وسبق له الدراسة في جامعتي جنوب فلوريدا وتامبا، وذلك طبقا للمعلومات المنشورة في حسابه على موقع التوظيف "لينكد إن".