أخبار المشاهير

29 مارس 2022

أحلام تؤيد صفع ويل سميث لكريس روك

أيدت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، الصفعة التي وجهها الممثل الأمريكي العالمي ويل سميث، لزميله الممثل الكوميدي كريس روك على مسرح الأوسكار.
وأكدت الفنانة الإماراتية تأييدها الكامل فعلة سميث التي حظيت باهتمام الجمهور والإعلام يوم أمس.
وقالت الفنانة الخليجية بتغريدةٍ عبر تويتر: "كفو والله"، معيدة نشر مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الممثل العالمي وهو يقوم بصفع زميله بعدما ألقى الأخير دعابةً محرجة بحق زوجة الأول الممثلة جادا بينكيت.


وواصلت الفنانة الإماراتية تأييدها لتلك الصفعة من خلال ردها على تغريدةٍ للإعلامية إيمان إبراهيم، قالت فيها الأخيرة: "في العادة أنا ضد العنف لكن هذا الرجل الذي يسخر من امرأة فقدت شعرها بسبب المرض يستحق أكثر من مجرد ضرب على المسرح.. ويل سميث الله يبعت متلو لكل محبة"، وهو الأمر الذي أيدته أحلام بقولها: "انا معك.. يستحق الضرب بلا اإسانية".


وكان مشاهدو حفل توزيع جوائز الأوسكار قد تفاجأوا بصفع الممثل ويل سميث لزميله الممثل الكوميدي كريس روك، بعدما أطلق الأخير دعابة بشأن الرأس الحليق لزوجة ويل سميث، المصابة بمرض "الثعلبة" الذي يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة، حيث شبّه روك رأس جادا بينكت سميث القصير برأس ديمي مور الحليق في فيلم G.I. Jane للمخرج ريدلي سكوت عام 1997.
واعتقد الجمهور حينها أن الأمر متفقٌ عليه وأنه مجرد سيناريو مكتوب، إلا أنه سرعان ما تأكدوا من أنه شجارٌ حقيقي، حيث واصل سميث توجيه الشتائم لروك حتى بعد عودته إلى مقعده.
وبعد هذه الحادثة، فاز ويل سميث بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم "الملك ريتشارد"، ليعود ويعتذر أثناء إلقاء خطاب فوزه، حيث قال والدموع في عينيه: "الحب يجعلك تفعل أشياء مجنونة!".
ولم تكن الفنانة الإماراتية أحلام، هي الوحيدة التي أيدت تلك الصفعة، حيث لحقتها الفنانة المصرية عبير صبري، والفنان اللبناني رامي عياش.
وكتبت عبير صبري تدوينة عبر حسابها على "إنستغرام": "صفعة ويل سميث لمقدم حفل الأوسكار كريس روك على السخرية من شعر زوجته المريضة بالثعلبة، صفعة لكل المتنمرين".
بينما قال رامي عياش: "بعد التفكير، اعتقد أن ويل يستحق جائزة أوسكار ثانية على هذه الصفعة.
وأضافت: "ربما كان رد فعل عنيفا من ويل سميث لكني أثق أن هذا القلم سيجعل كل متنمر يفكر كثيرا قبل أن يلقي سمومه وسخافاته، وقلة إنسانيته في وجه الآخرين.. لم أحب الموقف لجميع الأطراف، لكن هذا الموقف علامة عدم تقبل الإهانة علنا، وردها علنا أيضًا".