أخبار المشاهير

28 مارس 2022

مها أحمد تُنهي أزمتها مع أحمد السقا.. وتعلق: يا قلب أختك

أنهت الفنانة المصرية مها أحمد خلافها مع زميلها الفنان أحمد السقا، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، هنأت من خلاله النجم المصري بمناسبة شهر رمضان.
ونشرت مها أحمد صورة تجمعها بالفنان أحمد السقا، وكتبت: "يا أحمد يا سقا فين هدية عيد الأم خلى بالك داخل علينا رمضان هتبقى هدية عيد الأم ويا ميش رمضان أنت حر كل سنه وانت طيب يا قلب أختك ورمضان كريم".




وعبر جمهور الثنائي عن سعادتهم بعودة العلاقات مجددًا بين مها أحمد والفنان أحمد السقا، بعد قصة الخلاف التي وقعت بينهما العام الماضي وبالتحديد في شهر مايو/ آيار، عندما كتبت الفنانة المصرية منشورًا عبر حسابها على "فيسبوك"، اتّهمت فيه الفنانين أحمد السقا والفنان أمير كرارة بأنهما لم يهتما بها، بعدما طلبت منهما العمل معهما، لأنها كانت متوقفة منذ فترة طويلة، خاصةً بعد أن فقدت الكثير من وزنها.
وكتبت مها وقتها: "عوضي على الله، دى الجملة اللى دايما بقولها لما اتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل، واديتهم على قفاهم وركبت عليهم، إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل، وهما راضيين رغم إن طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميلة لهم أقربها أنا".
وأضافت: "النجم بينى وبينه عيش وملح وزمالة، رشحت في مسلسل بطولته وكان بيقنعني بدور ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش، دور متعملوش واحدة مبتدئة".
وأشارت مها أحمد إلى أنها تريد العودة إلى جمهورها، وحدثت بينهم مواقف وأزمات كبيرة في الأشهر الماضية، وسط صمت أحمد السقا، وعدم تعليقه على تصريحاتها، بينما فضل كرارة أن يعلق على الأمر، ليعلن بعد ذلك أنه سامحها بعد تصريحاتها الأخيرة، ويشير إلى أنها بمثابة شقيقته، معبّراً عن محبته لها، وتقديره لمكانتها الفنية، وإعجابه بالأعمال التي قدّمتها.
وسعى كثير من نجوم الفن للصلح بين السقا ومها وأمير، ولكن كل تلك المحاولات باءت بالفشل، فقرر السقا تجاهل الأمر، وعدم التعليق عليه سلباً، قبل أن تنشر مها أحمد صورة الصلح بينها وبين النجم المصري.