أخبار المشاهير

27 مارس 2022

إليسا سعيدة بالتقاط باقة ورد شام الذهبي في زفافها

في فيديو عفوي، ظهرت النجمة اللبنانية إليسا وهي سعيدة بعد التقاطها باقة الورد التي كانت تحملها شام الذهبي في زفافها على خطيبها رجل الأعمال أحمد هلال في حفل أُقيم في القاهرة.
ولم تتمالك النجمة اللبنانية نفسها في في التعبير عن سعادتها بتلك الباقة في مقطع الفيديو، حيث أظهرت عفويةً كبيرة وهي ترقص حاملةً باقة الورود.
وحمل الفيديو الذي جرى تداوله على نطاقٍ واسع العديد من العناوين، لكن أبرزها: "أنا ما بهمني الزواج المهم حقق نفسي واستقلاليتي أنا بكل حفل زواج بحضره".
فيما جاء في تعليقٍ آخر: "لما تشوفي الكراش قاعد عالطاولة قبالك"، وأضافت أخرى: "اني من اخذت مسكة صديقتي بعرسها".


وكانت إليسا قد أعلنت حضورها حفل زفاف ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، كونها تجمعها صداقة قوية مع الأخيرة، وظهرت إليسا في أكثر من مقطع فيديو وهي ترقص وتغني بعض الأغنيات في الحفل.
وحضرت إليسا الحفل لتزينّه بمجموعةٍ من أغانيها، بعد أن هنأت العروس والفنانة أصالة وتبادلت الفنانتان أصالة وإليسا الحديث، وطالبت أصالة بإحضار "مايكروفون" لإليسا لتغنيا معا.
كما وقدمت أصالة أغنية خاصة بزفاف ابنتها شام، تمنت فيها السعادة لها ولزوجها، وتقول كلمات الأغنية: "بنت وصديقة وأمي، يارب تتمم فرحتك قولي أمين، ويجمعك مع أحمد على الحب".
ووجهت الفنانة السورية أصالة نصري، رسالة إلى ابنتها شام الذهبي، بمناسبة زفاف الأخيرة مساء الجمعة.
وأعربت أصالة في رسالتها عن سعادتها، حيث قالت: "سعادة ما بعدها سعادة أشوف بنتي اللي بتمثل لي الدنيا بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله، خلوق ومهذّب ومتله قلال، الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسّعادة والأصحاب الطيبين ويحفظ لي إياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كل العمر".



يُذكر أن شام احتفلت بعقد قرانها على أحمد هلال، مساء الأحد الماضي، بحضور عائلتها، أبرزهم والدها المنتج أيمن الذهبي، إضافة إلى الداعية مصطفى حسني وأصدقائها ومقرّبين منها.
ونشرت شام صورا من عقد القران على خاصية ”الستوري“ بحسابها على إنستغرام، قبل حفل زفافها، حيث كان من اللافت فيها ظهور أيمن الذهبي في الصور، إذ كانت ابنته تجلس بجانبه خلال إتمام مراسم عقد القران، كما أطلت شام في صور أخرى برومانسية مع خطيبها.